# رسالة قوية من جماهير غزة للزمالك قبل مواجهة صن داونز موجز نيوز

# رسالة قوية من جماهير غزة للزمالك قبل مواجهة صن داونز موجز نيوز
# رسالة قوية من جماهير غزة للزمالك قبل مواجهة صن داونز موجز نيوز
رسالة قوية من جماهير غزة للزمالك قبل مواجهة صن داونزالأربعاء 19 أكتوبر 2016 10:48 مساءً جمعة الفرا كبير مشجعي الزمالك في غزة
كتب - مصطفى جويلي:

أرسلت جماهير نادي الزمالك في غزة الفلسطينية، رسالة قوية للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، لتحفيزهم على العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي وحصد اللقب الإفريقي للقلعة البيضاء.

 

وقال جمعة الفرا كبير مشجعي الزمالك في غزة، إننا نقف بجوار الزمالك وهذه رسالتنا للاعبين: "رسالتنا إلى المقاتلين لاعبي الزمالك.. شعب الزمالك في غزة يحتاج اللقب الإفريقي، فلا تخذلوهم، نحن خلفكم ونساندكم، من أجل العودة".

وأضاف جمعة أن هناك مجموعة كبيرة من مشجعي الزمالك في غزة، قررت الحضور للإسكندرية عن طريق الأردن لتشجيع الأبيض في لقاء الحسم.

 

وقال الفرا، إن إغلاق معبر رفح، حال دون حضور الآلاف من جمهور الزمالك من أهل غزة لحضور المباراة في مصر.

 

ويستعد الزمالك لموقعة الحسم في النهائي الإفريقي، يوم الأحد المقبل في لقاء العودة، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وكانت نتيجة الذهاب خسارة ثقيلة للأبيض بثلاثية نظيفة، حيث يحتاج الزمالك لأربعة أهداف نظيفة في الإسكندرية لحصد اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى