رياضة عالمية الأربعاء صدام الأبطال.. برشلونة 4-0 مانشستر سيتي.. ميسي يضرب

رياضة عالمية الأربعاء صدام الأبطال.. برشلونة 4-0 مانشستر سيتي.. ميسي يضرب
رياضة عالمية الأربعاء صدام الأبطال.. برشلونة 4-0 مانشستر سيتي.. ميسي يضرب

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 10:40 مساءً زوار يلاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو في كتالونيا.

مانشستر سيتي فاز في المباراة الأولى على مونشنجلادباخ برباعية نظيفة، وفاز برشلونة على سيلتك بسباعية نظيفة، ثم تعادل السيتي مع سيلتك، وفاز برشلونة على مونشنجلادباخ، ليتصدر برشلونة المجموعة بفارق نقطتين.

لويس إنريكي أعلن تشكيل برشلونة كالتالي: شتيجن، بيكي، راكيتيتش، سيرجيو، إنيستا، سيرجيو، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، ألبا، أوميتيتي

جوارديولا أعلن تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: برافو، زباليتا، ستونز، أوتاميندي، كولاروف، فيرناندينيو، جوندوجان، ستيرلينج، سيلفا، دي بروين، نوليتو.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بمفاجآة من جوارديولا الذي ضغط بلاعبي مانشستر سيتي على برشلونة في الدقائق العشرة الأولى في وسط ملعبهم لينتشر السيتي بشكل رائع ويحقق ضغط عالي ناجح منع الفريق الكتالوني من الاستحواذ والسيطرة.

ميسي سجل الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد تعثر فيرناندينيو في منطقة جزاء السيتي لينفرد تماماً ليونيل بزميله السابق كلاوديو برافو ويراوغه بسهولة ويسدد في الشباك الخالية من حارسها.

جوندوجان تألق بمرور رائع في الدقيقة 38 من بيكيه ليتوغل في منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تصدى لها بصعوبة الحارس تير شتيجن ليحرم السيتي من هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ستونز كان قريباً من هدف التعادل في الدقيقة 44 بعد عرضية تم تنفيذها من ركلة حرة ليقابلها المدافع الإنجليزي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى برشلونة تير شتيجن.

الرد كان سريعاً من برشلونة بتمريرة في الدقيقة 45 إلى سواريز في منطقة الجزاء سددها أرضية لينقذها برافو بصعوبة بقدمه ثم يحولها بيديه قبل أن تعانق شباكه إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الكتالوني لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للفريق الكتالوني.

الشوط الثاني

تعرض كلاوديو برافو للطرد في الدقيقة 53 بعد أن مرر الكرة إلى سواريز بطريق الخطأ ليسدد لويز في المرمى الخالي من الحارس لكن برافو تصدى للكرة من خارج منطقة الجزاء بيديه ليودع الملعب مطروداً.

ليونيل ميسي تصدى لتنفيذ الكرلة الحرة على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي ليسدد كرة فوق عارضة الحارس البديل ويلي كاباييرو في الدقيقة 58، بعد أن غادر أيضاً زباليتا مصاباً ليدخل بدلاً منه كليشي.

الهدف الثاني جاء عن طريق ليونيل ميسي بعد خطأ في وسط ملعب السيتي منح الكرة لليونيل ليتقدم على حدود منطقة الجزاء الإنجليزية ويسدد بيسراه كرة قوية في شباك الفريق السماوي في الدقيقة 61.

ميسي نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد خطأ في التمرير جديد في وسط ملعب السيتي لتصل إلى سواريز في منطقة الجزاء ليمرر الكرة لميسي أمام المرمى الخالي ليسدد هدف جديد في شباك السماوي.

ليونيل واصل التوهج وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد عرقلة من أوتاميندي ليتصدى نيمار لتنفيذ الكرة ويسدد لكن الحارس ويلي كابايرو نجح في التصدي للكرة ليحمي السيتي من خسارة أثقل.

نيمار عوض سريعاً ركلة الجزاء الضائعة بعد تمريرة من ميسي في منطقة الجزاء ليرواغ النجم البرازيلي المدافع الإنجليزي جون ستونز ويسدد بسهولة في شباك السيتي في الدقيقة 90 لينهي اللقاء بهدف رابع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى