اخبار الرياضة البدري: نؤدي مبارياتنا بفكر الفوز.. والمنافسة على الدوري قوية للغاية

اخبار الرياضة البدري: نؤدي مبارياتنا بفكر الفوز.. والمنافسة على الدوري قوية للغاية
اخبار الرياضة البدري: نؤدي مبارياتنا بفكر الفوز.. والمنافسة على الدوري قوية للغاية
قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يدخل جميع بمبارياته بما فيها مباراة الغد أمام أسون ضمن الجولة الخامس للدوري، بفكر واستراتيجية واحدة تعتمد في الأساس على اعتبار كل مباراة بطولة في حد ذاتها وبعدم الاستهانة بأي منافس مهما كانت نتائجه في الدوري.
وأضاف أن هذا الأمر يتم التأكيد عليه بصورة مستمرة مع اللاعبين قبل التدريبات وأثناء المحاضرات حتى يدخل الأهلي جميع مبارياته بنفس التركيز والقوة من أجل مواصلة المسيرة وتحقيق الفوز.


وأوضح البدري أن الأهلي حقق أهدافه من المرحلة الحالية في الدوري حتى الآن بالحصول على العلامة الكاملة وحصد الرصيد الكامل من النقاط بعد الجولات الأربع الماضية، مشددا على ضرورة السير في نفس الطريق، خاصة وأن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستكون قوية للغاية نظرا لاستمرار القوى التقليدية في المنافسة والمتمثلة في الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد وهى الفرق ذات الشعبية والجماهيرية.. كما أنه أضيف إليها القوى الجديدة المتمثلة في فرق المؤسسات والشركات والتي تتمتع بإمكانيات قوية مثل سموحة ووادي دجلة مما يتطلب ضرورة التعامل مع كل المباريات بمنتهى القوة والحسم خاصة.

وأشار إلى أن المنافسة تزداد ضراوة من اسبوع لاخر وهو ما يتم التأكيد عليه مع جميع اللاعبين نظرا لقوة وصعوبة المرحلة الحالية في الدوري والتي تنتهى بمباراة طنطا قبل أن تتوقف المسابقة من جديد لافساح المجال أمام معسكر المنتخب استعدادا لمواجهة غانا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة بروسيا 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى