# الزمالك يتأخر أمام الوداد بـ"ثلاثية" لهدف في الشوط الأول موجز نيوز

# الزمالك يتأخر أمام الوداد بـ"ثلاثية" لهدف في الشوط الأول موجز نيوز
# الزمالك يتأخر أمام الوداد بـ"ثلاثية" لهدف في الشوط الأول موجز نيوز

السبت 24 سبتمبر 2016 11:24 مساءً تقدم فريق الوداد المغربي  على الزمالك 3-1 بالعاصمة المغربية الرباط في اياب نصف نهائي  دوري الابطال الافريقي.

 

 سجل ثلاثية الوداد  اونداما " هدفين"، واسماعيل الحداد في الدقائق 13 و19 و45 واحرز هدف الزمالك الوحيد  باسم مرسي في الدقيقة  35 .

 

وظهرت اخطاء دفاعية في الزمالك خاصة من الجبهة اليمنى التي شغلها احمد توفيق الذي تسبب في هدفين لتخطى اسماعيل الحداد بسهولة.

 

يذكر ان لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بفوز الزمالك 4-صفر ويحتاج الوداد للتأهل إحراز ثلاثة اهداف نظيفة في الشوط الثاني.

 

* الشوط الأول..

 

بادر الزمالك بالهجوم ومن كرة طولية يسدد ستانلي قوية بجوار القائم مباشرة للحارس المغربي زهير لعروني تليها اخرى لباسم يتسرع دون داع بسبب الرعونة والارتباك .

 

يفيق الوداد ويبدأ في مبادلة الهجمات للابيض ويقود عبد الفتاح نصير وابراهيم النقاش عدة هجمات إهتز امامها دفاع الابيض بغرابة شديدة.

 

* هدف رائع..

 

ينطلق اسماعيل الحداد يسارا في الدقيقة 13 دون اى معوقات ويتخطى لاعبي الزمالك بسهولة ويلعب بأريحية داخل المنطقة، يقابلها اونداما براسه في سقف شباك احمد الشناوي مسجلا هدف التقدم.

 

 يشن الزمالك هجوما جماعيا من  معروف يوسف لفتحي يهيئ الكرة على حدود المنطقة في مواجهة المرمى لباسم يسدد ضعيفة بعيدا عن التهديف.

 

* هدف ثانٍ..

 

 لم تمر ستة دقائق على الهدف الأول.. ففي الدقيقة 19  يتقدم شيكاترا ويلعب عرضية داخل المنطقة يقف دفاع الزمالك موقف المتفرج ويرتقي اسماعيل الحداد من اعلى دون اي رقابة أو ضغط ويضع بأريحية كاملة و"يتمطع " ويضع الكرة على يمين الشناوي مسجلا الهدف الثاني للوداد، ويسقط الشناوي أرضا لإضاعة الوقت؛ ويحذره الحكم بانه سيحتسب كل ثانية.

 

يرفع الهدف الثاني من معنويات الوداد وجمهوره الذي ملأ المدرجات ويتقدم صلاح السعيدى ويبعد احمد دويدار الكرة من داخل المنطقة.

 

يحاول الزمالك التخفيف من الضغط المغربي، ويحاول إستغلال الاطراف خاصة ستانلي الذي نجح في ارباك دفاع الوداد خاصة الجبهة اليمنى.

 

* هدف باسم..

 

في الدقيقة 35 ومن خلال النشط والسريع ستانلي يتقدم ويتخطى الدفاع ويلعب عرضية خلف الدفاع يقابلها بصدره باسم مرسي  لداخل المرمى مسجلا هدف الزمالك الذي تنفس من خلاله اللاعبين والجهاز والجمهور الصعداء وأسكت صوت الجماهير.

 

يكرر ستانلي السيناريو ويستغل سرعته وقوته البدنية في تخطى لاعبي الوداد ويلعب عرضية يبعدها بصعوبة الدفاع.

 

* هدف ثالث..

 

 في الدقيقة 45  يواصل الحداد هوايته ويمر من الدفاع الابيض على حدود المنطقة يسارًا بقيادة علي جبر، ويلعب عرضية وسط نوم عميق من  الدفاع الابيض ليضع نداما بسهولة الهدف الثالث بطن قدمه داخل الشباك.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى