اخبار الرياضة بالصور| بدلاء الإسماعيلي يخسرون أمام الشمس وديًا

اخبار الرياضة بالصور| بدلاء الإسماعيلي يخسرون أمام الشمس وديًا
اخبار الرياضة بالصور| بدلاء الإسماعيلي يخسرون أمام الشمس وديًا

خسر فريق الإسماعيلى  من نادي الشمس بهدفين لهدف في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد الإسماعيلية  للإطمئنان على الحالة البدنية والفنية لبدلائه ومستبعديه خلال لقاءات الدورى العام.

وبدأ الجهاز الفني  المباراة بتشكيل مكون من محمد مجدي في حراسة المرمى، وأحمد أيمن وباهر المحمدي وعمرو حسين وسعد حسني في خط الدفاع، وعماد حمدي ومحمود حمد وعمر الوحش وعموري عبدالفتاح في خط الوسط، وخالد عيد وأحمد الصعيدي للهجوم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق تقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق خالد عيد، والذي يسعى جاهداً في الفترة الأخيرة لكسب ثقة الجهاز الفني، والتواجد ضمن قائمة فريقه بصفة مستمرة، قبل أن يعادل النتيجة ناصر منسي لاعب الشمس، والذي شهد أيضاً تألق عموري عبدالفتاح صانع ألعاب الدراويش لينال تشجيع الجماهير التي تابعت المباراة.

 ودفع عماد سليمان بمجموعة من الناشئين في الشوط الثاني، وهم أحمد طارق ومحمد عمار وأحمد العسقلاني ومحمود أبوزيد،  بالإضافة إلى توريك جبرين وكريم بامبو الذي تعرض للطرد قبل نهاية اللقاء لدخوله في مشادة كلامية مع حكم المباراة، وكان اللاعب أحمد عبدالرحمن قد أحرز الهدف الثاني للشمس في الدقائق الأخيرة  من اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى