اخبار الرياضة مظاليم الفروسية يرفضون الخروج الآمن لـ«حطب»

اخبار الرياضة مظاليم الفروسية يرفضون الخروج الآمن لـ«حطب»
اخبار الرياضة مظاليم الفروسية يرفضون الخروج الآمن لـ«حطب»

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 11:05 م

رفض مظاليم الفروسية الخروج الآمن لرئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية هشام حطب، مطالبين بضرورة محاسبته عن أي أخطاء ارتكبها.

وضم مظاليم الفروسية إلى صوت الفارس الدولي جمال عامر نجل المشير الراحل عبدالحكيم عامر بضرورة ملفات المسكوت عنها داخل اتحاد الفروسية.

واكد مظاليم الفروسية ان كل ملف من هذه الملفات كفيل بمحاسبة حطب حال ثبوت ادانته واهمها المؤهل الدراسي الذي لم يثبته حتى الان والموقف التجنيدي بالاضافة للقضية رقم ٣٤١١ وتضم اتهامات عدة الاتجار بالخيول وعدم ابرام عقود مع الرعاة وتكبيد ميزانية الاتحاد غرامات تاخير تسديد الضرائب.

واكد مظاليم الفروسية ان حطب يكيل بمائة مكيال في التعامل مع الفرسان فبعدما شطب الفارس الاوليمبي اندريه سكاكيني واجبره علي اللعب باسم ايطاليا وقام بتجميد محمد البرعي دوليا من قبل لمجرد انه طالب بحقوقه بالاضافة إلى ادهم حماد وابراهيم سامي وغيرهم في قائمة طويلة تجده يدلل فارسه محمد طاهر زيادة الشهير ب مودة لانه نجل المرأة الحديدية حنان الدريني صاحبة الكلمة العليا داخل الاتحاد حاليا.

واخر تقاليع تدليل حطب للفارس مودة ضمه كفارس رابع ضمن المنتخب المصري المشارك ببطولة العالم رغم انه سيسافر بلا جواد لان جياده موجودة في مصر وهناك حظر دولي مفروض علي خروج الجياد من مصر.
ويرتب حطب لاشراك مودة علي جواد اي من الثلاثي المصري بالفريق والمحترفين بالخارج وجيادهم ليست في مصر وهم الاوليمبي كريم الزغبي وسامح الدهان وعبدالقادر سعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى