بالصور.. النصر يفوز على الإعلاميين بخماسية وديا

بالصور.. النصر يفوز على الإعلاميين بخماسية وديا
بالصور.. النصر يفوز على الإعلاميين بخماسية وديا
اكتسح فريق النصر نظيره الإعلاميين بخماسية مقابل هدف في المبارة التي جمعت الفريقين بملعب النصر ضمن الاستعداد للموسم الجديد والمقرر انطلاقه 6 أكتوبر الجاري.

وسجل خماسية النصر محمود صقر ثلاثة أهداف "هاتريك"، وهدف لكل من جون مانجا ومروان حمدي.

وجاء المباراة جيدة المستوى في شوطها الأول، واستطاع النصر إحراز الهدف الأول عن طريق محمود صقر الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمني يسددها في الزاوية الضيقة على يسار حارس مرمى الإعلاميين، ونجح الإعلاميين في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني احتسب مدحت الحوفي حكم المباراة ركلة جزاء للنصر سجل منها محمود صقر الهدف الثاني ليتسيد النصر مجريات الأمور ونجح جون مانجا في تسجيل الهدف الثالث للنصر من مراوغة لمدافعي الإعلاميين في وسط الملعب وسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى، وتبعه محمود صقر بتسجيل الهدف الخامس من مراوغة أيضًا في وسط الملعب على حدود منطقة الجزاء وسدد بقوه في المرمى، واختتم مروان حمدي خماسية النصر من انفراد من تمريرة أحمد حسين وراوغ مروان حارس الإعلاميين وأسكن الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى