# بالصور.. افتتاح بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد موجز نيوز

بالصور.. افتتاح بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيدالاثنين 19 سبتمبر 2016 08:59 مساءً افتتاح بطولة الجمهورية للشركات ببور سعيد
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مندوبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور محمد الحلو المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، والدكتور حسني غندر رئيس الإتحاد المصري للشركات، وأعضاء مجلس النواب ورؤساء مجالس إدارات الشركات ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، مساء اليوم بطولة الجمهورية للشركات رقم 49 وذلك بصالة مصر الدولية ببورسعيد.

 

ويشارك فيها أكثر من 14 الف رياضي يمثلون مختلف الشركات بجميع محافظات مصر للمشاركة في البطولة التي تضم 194 شركة ومؤسسة من بين 321 شركة قبل التصفيات النهائية يشاركون فى 104 مسابقة جماعية وفردية وتضم 5 قطاعات، وتستمر فاعلياتها حتى 30 سبتمبر الجاري.

 

أعلن الدكتور حسني غندر رئيس الإتحادين المصرى والعربي للشركات، أن شعلة البطولة أطلق عليها "بطولة الشهيد" تحية وعرفانًا بما قدمه شهداء مصر من تضحية فداء للوطن الغالي.

 

وقد رحب محافظ بورسعيد بالوفود المشاركة في البطولة مؤكدًا لهم أن بورسعيد بكاملها ترحب بهم داعيًا الله أن يكلل كل مجهود الفرق المشاركة بالنجاح وأنه فخور بالحدث الرياضي العظيم الذي يتسم بالشكل الحضاري ويبث الروح الرياضية والمحبة بين كل الشباب، موجهًا رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يرعي دائمًا مثل تلك البطولات ويحرص دومًا على غرس روح المحبة و تنشيط الرياضة بين الشباب، وأشار المحافظ بأنه تم توفير كل سبل الراحة لإقامة الوفود المشاركة من معيشة وفنادق وقري سياحية ووسائل تنقلات بجانب الصالات التي تم تخصيصها لهم، مؤكدًا لهم بأن جميع أجهزة المحافظة قد بذلت قصاري جهدها من أجل ذلك العرس الرياضي الكبير وقد قدمت فرق الفنون العديد من العروض والفقرات الفنية.

 

وأكد "الغضبان" أن بورسعيد لها مكانتها الرياضية والسياحية وأنها جاهزة في أي وقت من العام لإستقبال جميع الفعاليات والبطولات والمؤتمرات التي تقام علي أرضها، وقرر رفع حالة الطوارئ فى كافة الأجهزة المنية والتنفيذية لإستقبال البطولة وظهور بورسعيد بالصورة المشرفة دائمًا.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى