رياضة عالمية الخميس الدوليون يعودون لتدريبات ريال مدريد باستثناء 3 لاعبين

الخميس 08 سبتمبر 2016 12:29 صباحاً استعاد فريق ريال مدريد الإسباني الأربعاء غالبية لاعبيه الدوليين الذين تم استدعاؤهم للمنتخبات الوطنية المختلفة، باستثناء الثلاثي الكولومبي خاميس رودريجيز والبرازيليين مارسيلو وكاسيميرو الذين لعبوا مباراة في تصفيات أمريكا الجنوبية فجر اليوم الأربعاء "ت ج".

وعاد الثنائي فرانسيسكو ألاركون "إيسكو" وفابيو كوينتراو تدريبات خاصة في الوقت الذي تواجد فيه كل من المدافع الفرنسي رافائيل فاران البرتغالي بيبي داخل صالة الألعاب البدنية.

وشهد مران اليوم، الذي بدأ ببعض التدريبات البدنية داخل صالة الألعاب البدنية قبل تدريبات الكرة، مشاركة بعض لاعبي الفريق الرديف مثل ألبارو تيخيرو وبورخا سانشيز وإينزو زيدان وفران رودريجيز.

ويستعد الفريق الملكي لاستئناف الليجا عندما يستضيف أوساسونا على ملعبه "سانتياجو برنابيو" يوم السبت القادم في الجولة الثالثة.

ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين على ريال سوسييداد وسيلتا فيجو، حيث يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف كل من لاس بالماس وبرشلونة على الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى