# فوز المنتخب المصري للخماسي الحديث ببطولة العالم "ليزر رن" موجز نيوز

الاثنين 5 سبتمبر 2016 11:38 مساءً شارك المنتخب القومي للخماسي الحديث في بطولة العالم الثانية "ليزر رن" التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة خلال الفترة من 1-5/9/2016، حيث حصلت البعثة علي الدرع العام للبطولة عن تحقيق أكبر عدد من الميداليات في البطولة (9 ذهب – 6 فضة – 2 برونز).


  واستضاف السفير علي العشيري سفير مصر في لشبونة بعثة المنتخب علي عشاء بدار السكن للترحيب والاحتفاء بأعضائها خاصة بعد النتائج الايجابية التي حققها أعضائها وذلك بالرغم من حداثة سنهم ،و أول تجربة للمشاركة الدولية.

 

وأكد على أهمية المشاركة في تلك البطولات لما تحققه من اكتساب لعامل الخبرة لدى الجيل الحديث من الرياضيين المصريين وضرورة إبراز هذا الانجاز للتركيز علي التقدير المعنوي علي الاقل للانجاز الذي حققوه.


يذكر ان المستشار سامح الغمراوي نائب السفير في لشبونة علي تنسيق مستمر مع رئيس البعثة والجانب البرتغالي قبيل وصول بعثة المنتخب القومي والتي قام باستقبالها لدي وصولها بالتنسيق مع الاتحاد البرتغالي للخماسي.

 

كما شارك أمس والملحقة الإدارية رقية عبد السلام عن السفارة في مراسم ختام البطولة وعزف النشيد الوطني المصري وتسليم الميداليات الذهبية.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى