تهنئة جديدة لأبو ريدة من "كاف" والاتحاد الأسيوي

تهنئة جديدة لأبو ريدة من "كاف" والاتحاد الأسيوي
تهنئة جديدة لأبو ريدة من "كاف" والاتحاد الأسيوي

هنأ الاتحادان الإفريقي والأسيوي لكرة القدم، المهندس هاني أبو ريدة الرئيس الجديد لاتحاد الكرة ومجلسه بعد انتخابهم لإدارة شؤون الكرة المصرية من قبل الجمعية العمومية للجبلاية لأربع سنوات مقبلة.

 

وقال "كاف" في خطابه المذيل بتوقيع الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد، إنه يبعث بأحر تهانيه لأبو ريدة صديقه العزيز لانتخابه رئيسا لاتحاد الكرة المصري، وأن "كاف" يثق كثيرا في قدرات أبو ريدة وخبراته المميزة في قيادة الكرة المصرية نحو التقدم والتطور بفضل أنه يعتبر قائدا عظيما للكرة ليس في مصر أو إفريقيا فقط وإنما في العالم كله.

 

أضاف عيسى حياتو في خطابه أنه بفضل وجود أبو ريدة في "فيفا" و"كاف" ومنصبه في المكتب التنفيذي للاتحادين فإن وجوده على رأس الكرة المصرية يعتبر إضافة هائلة وخطوة على الطريق الصحيح موضحا أن الاتحاد الإفريقي سيكون دائما في دعم الكرة المصرية مستقبلا لإنجاح خطوات أبو ريدة.

 

فيما أوضح الاتحاد الأسيوي في الخطاب المرسل عن طريق الأمير سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد، أنه سعيد للغاية بتولي أبو ريدة المهمة وأنه يهنئه ومجلسه الجديد آملين تطور الكرة في مصر تحت قيادة المجلس الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى