# رسميا.. كريم حافظ يوقع لـ"بروندبي" الدنماركي موجز نيوز

الأحد 28 أغسطس 2016 12:56 صباحاً كريم حافظ
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

حسم كريم حافظ ظهير أيسر ليرس البلجيكي ومنتخب مصر الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة عن وجهته لهذا الموسم، وقرر التعاقد مع نادي بروندبي متصدر الدوري الدنماركي على سبيل الإعارة لمدة عام قابلة للتجديد بعد أن تسابقت أندية عديدة للحصول على توقيع اللاعب المصري والمملوك لنادي ليرس البلچيكي.

وكانت مواقع إلكترونية شهيرة من ضمنها موقع ليكيب الفرنسي أشارت ولمدة يومين عن اقتراب الموهبة المصرية الشابة من الانضمام لنادي لنس الفرنسي إلا أن اللاعب اتجه إلى الدنمارك .

وأدى كريم حافظ فترة الإعداد لهذا الموسم مع ناديه ليرس الذي يصارع من أجل الصعود للدوري الممتاز البلجيكي وبدأ الموسم معه بأداء مبارتين رسميتين وفاز الفريق في أحدهما و تعادل في الأخرى.

الجدير بالذكر أن كريم حافظ بدأ حياته ناشئاً بالنادي الأهلى ثم انضم لأكاديمية وادي دجلة سنة 2008، كما شارك لدقائق قليلة في نهائي كأس مصر 2013 في عمر السابعة عشر قبل أن يسافر لأوروبا لخوض تجربة الاحتراف.

ومن المعروف أن بروندبي الذي تأسس عام 1964 و الذي يمتلك ملعباً سعته 29 ألف مشجع قد فاز بالدوري الممتاز الدنماركي 10 مرات كما فاز بالكأس 6 مرات كما أنه النادي الذي تخرج منه نجوم الكرة الدنماركية على مدار تاريخها كميشيل لاودروب و بيتر شمايكل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى