أخبار عاجلة

المصري يقهر الضبعة بخماسية وديًا في برج العرب

المصري يقهر الضبعة بخماسية وديًا في برج العرب
المصري يقهر الضبعة بخماسية وديًا في برج العرب

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق شباب الضبعة - أحد أندية القسم الثاني بمحافظة مطروح - بخمسة أهداف للاشئ في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها المصري استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري برباعية نظيفة , حيث افتتح أحمد شكري التسجيل للمصري من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة , وبعدها بعشر دقائق يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه , قبل أن ينجح أحمد كابوريا في احراز الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والعشرين , ولم يشأ حمادة ناصر أن يمر الشوط الأول دون أن يضع بصمته حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة السابعة والعشرين وشهد هذا الشوط سيطرة تامة من لاعبي المصري على مجريات المباراة , في حين حاول فريق شباب الضبعة احراز هدف يحفظ ماء الوجه الا أن تألق دفاع المصري وجديته التامة حال دون احراز الضبعة لأي أهداف.

وفي الشوط الثاني يضيف اللاعب موسى داو - والذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الرابع والعشرين - الهدف الخامس للمصري في الدقيقة التاسعة والثلاثين لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة للمصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حسني عبد ربه لإبراهيم عثمان: الإسماعيلي ليس عزبة أبيك