أخبار عاجلة

صراع الصفقات - تقارير: فاران يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد

صراع الصفقات - تقارير: فاران يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد
صراع الصفقات - تقارير: فاران يرفض عرضا مغريا من مانشستر يونايتد

(إفي): أفادت تقارير إعلامية أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب الإسباني، رفض عرضا مغريا بضعف راتبه من البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الانضمام للشياطين الحمر.

وقالت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن مانشستر يونايتد هو أكثر المهتمين بالحصول على خدمات المدافع الفرنسي بأي شكل بناء على طلب من مورينيو، الذي كان السبب في ظهور اللاعب عندما كان مدربا للميرينجي.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار بأن النادي الإنجليزي قدم عرضا مغريا لفاران يقتضي بحصوله على 9.4 مليون يورو سنويا، أي ضعف راتبه تقريبا، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض من اللاعب نفسه.

ويبحث "الشياطين الحمر" عن تدعيم الخط الخلفي بصفقة أخرى بعد التعاقد مع المدافع الإيفواري إريك بايي قادما من فياريال الإسباني مقابل 38 مليون يورو، لا سيما وأن مورينيو أخرج من حساباته الثنائي فيل جونز وماركوس روخو.

وفي ذات الصدد، ربطت بعض التقارير الصحفية بين مدافع ساوثامبتون جوزيه فونتي، لاعب المنتخب البرتغالي والفائز معه ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، والنادي الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حسني عبد ربه لإبراهيم عثمان: الإسماعيلي ليس عزبة أبيك