البدري في الأهلي – 50% من اللاعبين لا يعرفون كيف يعمل مدربهم الجديد

البدري في الأهلي – 50% من اللاعبين لا يعرفون كيف يعمل مدربهم الجديد
البدري في الأهلي – 50% من اللاعبين لا يعرفون كيف يعمل مدربهم الجديد

رغم أن حسام البدري الأكثر علما بالأهلي بين من كانوا مرشحين لتدريب الشياطين الحمر خلفا للهولندي مارتن يول لكن المدرب الوطني سيعمل مع عدد كبير من اللاعبين لأول مرة.

تولى البدري تدريب 16 لاعبا من القائمة الحالية للفريق من قبل سواء عندما كان مدربا للأهلي أو مدربا للمنتخب الأولمبي.

لكن هناك 15 لاعبا ضمن قائمة الأهلي الحالية لا يعرفهم حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن النادي الأهلي عودة حسام البدري لتولي منصب المدير الفني لفريق لكرة خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول.

في ولاية البدري الأولى كان على دراية كاملة بكافة الأمور في الفريق خاصة أنه كان يعمل مدربا عامل رفقة مانويل جوزيه واستم الفريق بعد رحيل المدرب البرتغالي ليفوز وقتها ببطولتين هما الدوري والسوبر المصري.

وفي المرة الثانية التي تولى فيها تدريب الأهلي كان رحل عن الفريق قبل أقل من عامين ولم يتغير الكثير من اللاعبين في الفريق لذلك كان يعلم الكثير عن اللاعبين وفي الفترة فاز البدري مع الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

لكن الوضع اختلف كثيرا في المرة الثالثة بعدما رحل عن الفريق منذ ما يقرب من أربع أعوام وعاد مرة أخرى ليجد أكثر من نصف قوام الفريق تغير تماما بالإضافة إلى مجلس إدارة النادي بالكامل.

الكثير من اللاعبين في قائمة الأهلي الحالية تدربوا تحت قيادة البدري لكن النسبة الأكبر لم يتدربوا معه.

وخلال تواجده السابق مع الأهلي تولى البدري تدريب شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وعماد متعب.

أما خلال تواجد البدري في منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي تولى تدريب عددا من اللاعبين أصحبوا حاليا في الأهلي مثل مسعد عوض ومحمد هاني وأحمد حمدي وكريم نيدفيد وصالح جمعة.

هكذا وصل العدد من اللاعبين في قائمة الأهلي الحالية اللذين تدربوا مع حسام البدري سابقا إلى 16 لاعبا.

وبالنظر إلى قائمة الأهلي المحلية الحالية التي تضم 29 لاعبا بالإضافة إلى أكرم توفيق المقيد ضمن فريق الشباب، نجد أن هناك 15 لاعبا في الفريق لم يتدربوا من قبل مع حسام البدري.

تلك القائمة تضم:

محمد الشناوي وأحمد حجازي وصبري رحيل وعلي معلول وحسين السيد وباسم علي وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعمرو جمال وجون أنطوي وجونيو أجاي وأكرم توفيق ومحمد حمدي زكي ومروان محسن وميدو جابر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى