بالفيديو – مانشستر سيتي إلى مجموعات دوري الأبطال بسداسية في ستيوا

بالفيديو – مانشستر سيتي إلى مجموعات دوري الأبطال بسداسية في ستيوا
بالفيديو – مانشستر سيتي إلى مجموعات دوري الأبطال بسداسية في ستيوا

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى نظيره ستيوا بوخاريست الروماني في الدور التمهيدي الأخير.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على ستيوا في مباراة العودة التي أقيمت بملعب الاتحاد بهدف دون رد، لتكون النتيجة النهائية لمباراتي الذهاب والإياب 6 – صفر للفريق الإنجليزي.

خلال المباراة اعتمد جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على عددا من اللاعبين الشباب والبدلاء لمنحهم الفرصة للظهور بشكل جيد.

ودفع جوارديولا بالحارس جو هارت أساسيا بعد غيابه عن المباريات الثلاثة الأولى في الموسم لمانشستر سيتي.

كذلك ظهر النجم الإيفواري يايا توريه في المباراة من البداية رغم غيابه عن جميع مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم.

وفضل جوارديولا الإبقاء على عددا من اللاعبين الأساسيين على مقاعد البدلاء لمنحهم قسطا من الراحة مثل سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج ودافيد سيلفا وكيفين دي بروين.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 56 برأسية من لاعب الوسط فابيان ديلف بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي وعرضية متقنة أرسلها خيسوس نافاس على رأس ديلف.

بتأهل مانشستر سيتي أكمل عقد الفرق الإنجليزية الأربعة المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وهم ليستر سيتي وأرسنال وتوتنهام.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات غدا الخميس.

شاهد هدف المباراة من هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى