# النصر يفوز علي صيد المحلة بهدفين وديًا موجز نيوز

النصر يفوز علي صيد المحلة بهدفين وديًاالخميس 18 أغسطس 2016 09:13 مساءً فريق النصر
كتب - محمد الإتربي:

فاز فريق النصر علي فريق صيد المحلة بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر ضمن الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الممتاز "ب".

سجل هدفي النصر هشام أنور وأحمد حسين.

ظهر فريق النصر بشكل جيد علي مدار شوطي المباراة وتالق لاعبيه بشكل لافت للنظر خاصة احمد ربيع في الدفاع وحازم ممدوح حائط الصد الاول في الوسط وخالد رضا في وسط والذي فردو سيطرتهما في وسط الملعب وكان خالد رضا حلقة الوصل بين الوسط والهجوم ومرر اكثر من تمريرة مؤثرة كما ظهرعبدالرؤوف زيكو بشكل جيد في اول ظهور له وجون منجا الذي مثل خطورة علي دفاعات صيد الحلة بانطلاقاته من الخلف للامام وظهر احمد سيكا بنشاط ملحوظ في الهجوم وتحركاته كانت مصدر ازعاج واهدر فرصتين للتسجيل و ابراهيم اسامة في اول مشاركة له في المباريات ومحمد مصطفي حارس المرمي الذي تصدي لاكثر من كرة.

وجاء هدفي اللقاء في الشوط الثاني حيث تمكن هشام انور من احراز الهدف الاول في منتصف الشوط الاول من جملة تكتيكية من الجهة اليسري وفي الشوط الثاني حاول صيد المحلة تعديل النتيجة الا ان النصر نجح في ادراك لهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها جون منجا عندما انطلق بالكرة من الجهة اليسري وتعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء نفذها احمد حسين محرزاً الهدف الثاني ، وفي الدقائق الاخيرة اخترق احمد حسين دفاعات صيد المحلة بمهارة عالية من الجهة اليمني مراوغاً اكثر من مدفع وتعرض للعرقلة ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها جون منجا ولكنه اطاح بالكرة خارج الملعب بجوار القائم الايمن .

بدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من محمد مصطفي في حراسة المرمي واحمد ربيع وكريم الكومي ومحمود صقر وحازم ممدوح وخالد رضا وعبد الرؤوف زيكو ومحمد قرني واحمد سيكا وابراهيم اسامة وفي الشوط الثاني دفع سيد عيد باحمد ابو سعيدة ومحمود صقر وخالد رضا واحمد سعد وجون منجا واحمد حسين وابراهيم اسامة ومحمد انور .

وابدي سيد عيد المدير الفني رضاه عن المباراة خاصة بعد اجادة اكثر من لاعب مؤكداً علي قوة التجربة امام فريق قوي مثل صيد المحلة.

وقال عيد انه اطمان علي مستوي اكثر من لاعب وانه يسعي الفترة المقبلة لاقامة مباريات ودية علي مستوي قوي لتجهيز جميع اللاعبين للوصول للتشكيل الامثل وزيادة التجانس بينهم.

ويخوض النصر مباراة ودية امام المنصورة يوم الاثنين المقبل ووادي دجلة يوم الاربعاء علي ملعب النصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى