# شاهد.. كاسياس يحرم "صلاح" من أول أهدافه هذا الموسم في تعادل بورتو وروما موجز نيوز

# شاهد.. كاسياس يحرم "صلاح" من أول أهدافه هذا الموسم في تعادل بورتو وروما موجز نيوز
# شاهد.. كاسياس يحرم "صلاح" من أول أهدافه هذا الموسم في تعادل بورتو وروما موجز نيوز

الأربعاء 17 أغسطس 2016 10:49 مساءً تعادل فريق روما الإيطالي، أمام نظيره بورتو البرتغالي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الدراجاو بالبرتغال، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح روما التسجيل في الدقيقة 20، من زمن الشوط الأول عن طريق الخطأ من فيليبي مدافع الفريق البرتغالي، ثم تعادل أندريه سيلفا لبورتو في الدقيقة 61، من ركلة جزاء.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد صلاح منذ االبداية، وظهر بشكل جيد لكنه أهدر عددًا من الفرص للتسجيل في شباك إيكر كاسياس حارس بورتو، الذي حرم صلاح من الوصول للشباك في أكثر من كرة خطيرة.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بقوة من جانب الفريق الإيطالي عن طريق الدولي المصري محمد صلاح،  الذي وصل بكرة خطيرة على مرمى أصحاب الأرض ولعب الكرة من فوق الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة الرابعة لولا تدخل المدافع الذي أبعد الكرة عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 13، فشل أدين دجيكو مهاجم الذئاب في تسجيل هدف سهل، بعد أن أخطأ كاسياس وأهدى الكرة له أمام المرمى، وسدد دجيكو الكرة لتصتدم بمدافع بورتو الذي وقف على خط مرماه ليبعد الكرة عن الشباك، ويهدر دجيكو أغرب فرصة في اللقاء.

 

فلورينزي أرسل عرضية في الدقيقة 20 في منطقة جزاء بورتو من ركلة ركنية لكن المدافع فيليبي حول الكرة بنفسه إلى شباك فريقه ليتقدم لروما بهدف عكسي بنيران صديقة ويُقرب الفريق الإيطالي من الانتصار.

شاهد هدف روما في بورتو...

وشهدت الدقيقة 27 تألق رائع للحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، الذي تصدى لفرصة بثلاثة أرواح، حيث أبعد الكرة مرتين أمام محمد صلاح في محاولة بعد أن سدد صلاح تحت ضغط من داخل منطقة الجزاء ليبعدها حارس بورتو قبل أن تعود الكرة للاعب المصري ليسدد مجدداً ويبعدها كاسياس مرة أخرى لتعود لدجيكو الذي سدد مرة ثالثة ويتألق إيكر في إبعاد الكرة عن مرماه.

 

وتعرض فيرمالين للطرد في الدقيقة 41 بعد تدخل عنيف مع مهاجم بورتو، على حدود منطقة جزاء روما، وسُددت الركلة الحرة بطريقة غريبة لتصتدم بالحائط البشري، ويكمل فريق روما اللقاء بعشرة لاعبين فقط أمام أصحاب الأرض، ثم جاءت صافرة الحكم لتعلن انتصاف المباراة.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتفوق ملحوظ لأصحاب الأرض على الضيوف وسجلوا هدفاً مع البداية عن طريق لاعبه أدريان الذي سدد بقذيقة بيسراه من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك روما وبعد احتفال الجماهير واللاعبين تدخل الحكم المساعد وألغى الهدف بداعي التسلسل.

 

الحارس أليسون أنقذ مرمى روما من هدف في الدقيقة 60 بعد عرضية خادعة من الجهة اليسرى كان في طريقها للشباك الإيطالي لكن تدخل الحارس وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية أسفرت عن عرضية ارتطمت بيد مدافع روما لتسفر عن ركلة جزاء.

 

وفي الدقيقة 61 نجح أندريه سيلفا من تسجيل هدف التعادل، من ركلة جزاء، ويشتعل ملعب المباراة ويستمر الضغط من الفريق البرتغالي على روما الذي عانى كثيراً بعد إكمال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فيرمالين.

شاهد هدف بورتو...

وشهدت الدقيقة 77 خروج الدولي المصري محمد صلاح الذي قدم مباراة جيدة في الشوط الأول.

واستمرت جهود الفريق البرتغالي لاقتناص هدف التقدم، دون جدوى حتى جاءت صافرة الحكم لتنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في انتظار نتيجة الإياب على ملعب الأولمبيكو في روما.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى