بالفيديو – خماسية جوارديولا الأولى.. مانشستر سيتي يقترب من مجموعات أوروبا

بالفيديو – خماسية جوارديولا الأولى.. مانشستر سيتي يقترب من مجموعات أوروبا
بالفيديو – خماسية جوارديولا الأولى.. مانشستر سيتي يقترب من مجموعات أوروبا

عاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي للممارسة هوايته المفضلة في الفوز بعدد أهداف كبير مثلما كان يفعل في برشلونة وبايرن ميونيخ من قبل.

وسحق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه ستيوا بوخاريست بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويقترب مانشستر سيتي بشدة من التأهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا بعدما لعب الدور التمهيدي هذا الموسم لاحتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

سوء حظ أجويرو

خلال المباراة أهدر سيرجيو أجويرو ركلتي جزاء الأولى في الدقيقة 7 وتصدى لها حارس ستيوا بوخاريست، والثانية في الدقيقة 20 بعدما اصطدمت في العارضة. (طالع التفاصيل)

افتتح ديفيد سيلفا التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 13 بعد تمريرة من رحيم سترلينج داخل منطقة الجزاء.

واستمر تألق سترلينج ليصنع الهدف الثاني الذي سجله أجويرو في الدقيقة 41.

وسجل مانويل نوليتو هدفه الأول مع مانشستر ستي والثالث لفريقه في المباراة بعدما تمريرة كيفين دي بروين الرائعة التي وضعته بمواجهة مرمى ستيوا ليراوغ الحارس ويسدد في المرمى الخالي في الدقيقة 49.

وعاد أجويرو ليسجل هدفين متتاليين في الدقائق 78 و89 على التوالي ليصل إلى ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة، وهو الهاتريك الثامن له بقميص مانشستر سيتي.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الأربعاء 24 أغسطس الجاري في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

شاهد أهداف المباراة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى