بالصور.. ختام فعاليات مبادرة «نحكي عن أوطاننا» بالأوبرا

بالصور.. ختام فعاليات مبادرة «نحكي عن أوطاننا» بالأوبرا
بالصور.. ختام فعاليات مبادرة «نحكي عن أوطاننا» بالأوبرا
اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات مبادرة «نحكي عن أوطاننا» بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية والتي يتم تنفيذها من خلال مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الثقافة ووزارة السياحة، وتحت رعاية إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية.

شهدت فعاليات الختام شباب دول موريتانيا، السودان، جيبوتي، جزر القمر، الجزائر، لبنان، الأردن، فلسطين، اليمن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، سلطنة عمان، المغرب، الكويت، الصومال بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية.
حضر فعاليات الختام الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة المصرية، السفيرة علياء غنام رئيس إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية، الدكتورة مشيرة أبو غالي مؤسس ورئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، ونجوى صلاح مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات العامة.

تضمنت فعاليات الختام إلقاء كلمات للشباب العربي المشارك في المبادرة، وعرض فيلم عن فعاليات مبادرة "نحكي عن أوطاننا" بمصر، وتكريم الوفود المشاركة وعدد من الشباب العربي المتميز في المجالات كافة، علاوة على تقديم فقرات غنائية واستعراضية.
يذكر أن الوفود العربية قد زارت قناة السويس الجديدة ومجلس النواب المصرى وقيامهم بزيارة خاصة لمحافظة الفيوم، بالإضافة إلى حضور ندوات بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وعقد لقاء مع رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب المصري، وزيارتهم لأهم المعالم السياحية والتاريخية بالقاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى