# التعادل السلبي يحسم ودية النصر وبتروجيت موجز نيوز

# التعادل السلبي يحسم ودية النصر وبتروجيت موجز نيوز
# التعادل السلبي يحسم ودية النصر وبتروجيت موجز نيوز
التعادل السلبي يحسم ودية النصر وبتروجيت
الثلاثاء 16 أغسطس 2016 09:29 مساءً كتب - محمد اللاهوني:

تعادل فريق النصر مع نظيره بتروجيت بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت، ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

أدار المباراة تحكيميًا مبروك نبيل وعاونه أشرف متولي وعماد العقاد.

بدأ النصر اللقاء بتشكيل مكون من: مصطفي حطيبة في حراسة المرمى، ومحمد حجاج وكيتا وإسلام مصطفى وأحمد أبوسعيدة وحازم ممدوح وخالد رضا وأحمد حسين ومحمد سعيد وجون ومحمد دسوقي.

وقدم النصر أداءًا متوسطًا، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء في بداية المباراة نفذها محمد سعيد في القائم الأيسر لمرمى بتروجيت.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء النصر وشن لاعبيه أكثر من هجمة علي مرمى الفريق البترولي بعد التغييرات التي أجراها سيد عيد بنزول مروان حمدي وأحمد سعد ومحمود صقر، وأهدر مروان فرصة خطر لتسجيل الهدف الأول كما أضاع أحمد حسين ومحمد سعيد فرصتين محققتين للتهديف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 من جانبه أكد عبد العاطي السيد، المدرب العام للنصر أن فريقه استفاد بشكل كبير من التجربة حيث اللعب بطريقة جديدة 4/2/3/1 وكان هناك إيجابية على المرمى ولكن إهدار الفرص السهلة كان سبب في خروج المباراة بالتعادل السلبي، وأضاف أن هناك أكثر من عنصر ظهروا بشكل جيد خاصة خالد رضا وجون منجا ومحمد سعيد وأحمد حسين ومروان حمدي ومحمد دسوقي.

ومن المقرر أن يواجه النصر فريق المحرق البحريني وصيف الدوري البحريني يوم الخميس المقبل، وسوهاج يوم الإثنين القادم وجاري الاتفاق مع المنصورة لأداء مباراة ودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى