أشرف أبو زيد يقترب من قيادة الأهلي مواليد 2003 بعد اعتذار «غريب»

أشرف أبو زيد يقترب من قيادة الأهلي مواليد 2003 بعد اعتذار «غريب»
أشرف أبو زيد يقترب من قيادة الأهلي مواليد 2003 بعد اعتذار «غريب»
 اقترب أشرف أبو زيد، المدرب العام الحالي لفريق الأهلي تحت 18 سنة مواليد 1998، من قيادة فريق القلعة الحمراء مواليد 2003 في الموسم الجديد بعد اعتذار سيد غريب، المدير الفني للفريق، للعمل في الدوري السعودي.

 ودرب "أبو زيد" في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء منذ أكثر من 5 مواسم في منصب المدرب العام مع أكثر من جهاز فني بقيادة عماد النحاس وسامي قمصان وأحمد كشري ومدحت طه إسماعيل، وحقق العديد من البطولات مع فرق القطاع، ودرب العديد من نجوم الأهلي رمضان صبحي وكريم نيدفيد ومحمد عصام الغندور وعمر رجب وغيرهم.

 وكان أشرف أبو زيد قاد منتخب الناشئين، لاعبًا، للفوز ببطولة أفريقيا تحت 17 سنة في بتسوانا عام 1997 بعد الفوز على مالي 1/ 0 بهدف أحرزه في الشوط الأول، وكان منتخب مالي يضم في هذا التوقيت سيدو كيتا، بالإضافة إلى أنه قاد المنتخب في كأس العالم للناشئين عام 97 بالقاهرة والذي خرج من الدور الثمانية أمام إسبانيا وكان يضم إيكر كاسياس وتشابي نجمي منتخب إسبانيا، ولعب في صفوف منتخبات الناشئين والشباب، ورفض النادي الأهلي احترافه في أودنيزي الإيطالي، إلا أن الإصابة أجبرته على الاتجاه للعمل التدريبي في سن مبكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى