# حازم الهواري وكرم كردي يدعمان بقاء ثروت سويلم في الجبلاية

كتب- كريم عبد المحسن

 علمت "الوفد"، أن حازم الهواري وكرم كردي المرشحين لعضوية اتحاد الكرة ضمن قائمة المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الإفريقي والدولي، يدعمان بقاء العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية في منصبه حال نجاح القائمة في الانتخابات.

ويرى الهواري وكردي أن سويلم أدى دوره على الوجه الأكمل في الفترة الماضية وبذل مجهودًا مميزًا حتى يمر الدوري وكأس مصر دون مشاكل أو أزمات، كما أنه يلبي طلبات أعضاء المجلس باستمرار من حيث التوقيع على الأوراق أو إرسال فاكسات وغيرها من الإجراءات، ولا يعترض أو يُعقد الأمور.

في الوقت الذي يتحفظ فيه أبوريدة وحسن فريد نائب رئيس الجبلاية السابق والمرشح لعضوية الاتحاد على استمرار سويلم في منصبه خاصة وأنه وقع في العديد من الأخطاء الإدارية التي تسببت في أزمات عديدة لمجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة جمال علام، ومنها المكالمة المسربة بينه وبين وجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام الحالي حول كيفية تعيين طاقم حكام مباراة الزمالك والمقاصة في الدور الأول للدوري الموسم الماضي.

فيما كشف مصدر بالقائمة أن تعيين مصطفى عزام مسئول الاستثمار السابق في وزارة الرياضة في منصب المدير التنفيذي، لم يطرح للمناقشة بين أفراد القائمة خلال الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى