سامباولي: اللعب بهذا الشكل أمام ريال مدريد أمر مؤثر للغاية

سامباولي: اللعب بهذا الشكل أمام ريال مدريد أمر مؤثر للغاية
سامباولي: اللعب بهذا الشكل أمام ريال مدريد أمر مؤثر للغاية

(إفي): أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الإسباني عقب خسارة فريقه أمام ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، أنه "كان من المؤثر" رؤية أداء فريقه "بهذه البسالة أمام ريال مدريد" رغم "قصر فترة العمل".

واعتبر سامباولي أن ما كان ينقص فريقه هو تعزيز النتيجة بعد التقدم قبل انتهاء المباراة بحوالي ربع ساعة، مؤكدا أن عدم فعل ذلك أمام فريق مثل ريال مدريد يضم هذه النوعية من اللاعبين يؤدي إلى خسائر وهو ما حدث خلال مباراة الفريقين مساء الثلاثاء.

وأشاد مدرب منتخب تشيلي السابق بماركو أسنسيو لاعب ريال مدريد كـ"لاعب يستحق مكانه"، مضيفا أن "الفريق الذي نجح في استغلال نقاط قوته" وبدأ بشكل "أفضل" هو الذي فاز، رغم أن إشبيلية "كان يكتسب الثقة عن طريق الاستحواذ وصولا إلى الهيمنة على مجريات الشوط الثاني".

كما ذكر سامباولي أن الضربة المعنوية قوية لكنه عاد وأشار إلى أنه سيبدأ "غدا" في "التفكير فيما هو مقبل" وهو السوبر الإسباني أمام برشلونة، حيث أوضح "سنحاول تأهيل اللاعبين مجددا كي يخوضوا اللقاء المقبل بصورة جيدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى