خبر في الجول - مدرب رونالدو وكواريزما الأسبق معروض على الزمالك

خبر في الجول - مدرب رونالدو وكواريزما الأسبق معروض على الزمالك
خبر في الجول - مدرب رونالدو وكواريزما الأسبق معروض على الزمالك

دخل المجري لاسزلو بولوني المدير الفني الأسبق لسبورتنج لشبونة دائرة اهتمامات الزمالك بعدما قامت أحدى شركات التسويق بعرضه على مجلس الإدارة.

ويبحث الزمالك عن مدرب أجنبي لخلافة محمد حلمي الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام ماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم خيرت عضو مجلس إدارة شركة (IMCC) للتسويق لـFilGoal.com: "قمنا بعرض بولوني على الزمالك، والذي رحب بتدريب الفريق المصري".

وكانت شركة IMCC قد أحضرت هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني لتدريب منتخب مصر.

ودرب بولوني صاحب الـ63 عاما فريق سبورتنج لشبونة خلال الفترة من 2001 وحتى 2003 وكان شاهدا على موهبة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وريكاردو كواريزما وهوجو فياني.

وحصد بولوني على أفضل مدرب في بلجيكا 2009 مع ستاندرد لييج بعد تتويج بكأس السوبر البلجيكي في 2008 و2009 وحصده الدوري البلجيكي 2008.

ولم يعمل المجري في إفريقيا من قبل لكنه درب أندية عربية أبرزها الجزيرة والوحدة الإماراتيين والخور القطري وآخرها اتحاد جدة في الموسم الماضي 2015-2016 لكنه رحل مقالا بسبب سوء النتائج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى