تأجيل نهائي كأس فلسطين 48 ساعة

تأجيل نهائي كأس فلسطين 48 ساعة
تأجيل نهائي كأس فلسطين 48 ساعة

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تأجيل مباراة نهائي كأس فلسطين التي كانت مقررة اليوم السبت في الخليل، وذلك بسبب منع سلطات الاحتلال للاعبين من الدخول من غزة إلى الضفة الغربية.

 

ووصل فريقا نادي شباب حانيونس وأهلي الخليل إلى نهائي كأس فلسطين، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في غزة الأسبوع الماضي، بفوز أهلي الخليل 1-صفر.

 

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب عقب اجتماع الاتحاد الفلسطيني للصحافيين في رده على سؤال لوكالة فرانس برس "اتخذ الاتحاد قرارا بتأجيل المباراة لمدة 48 ساعة والتوجه إلى الرأي العام والدولي وكل المنظومة القارية والدولية لشرح ما واجهه فريق حانيونس من شروط لا إنسانية وحجزهم عند المعبر بلا أدنى شروط الإنسانية، واستجواب من محققين من سلطات الاحتلال".

 

وحسب الرجوب، فان سلطات الاحتلال منعت دخول ستة لاعبين من خانيونس ومدرب الفريق، وقال: "المباراة لن تجري الا بحضور الفريق حسب الملف الذي بعثناه إلى الاتحاد الدولي والآسيوي".

 

وأوضح الرجوب بأنه وخلال الـ 48 ساعة المقبلة، سيتم النظر في المباراة حسب ما سيصل الاتحاد الفلسطيني من ردود من الاتحادين الدولي والآسيوي.

 

وتدور خلافات حامية بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونظيره من الكيان الصهيوني فيما يخص حرية تنقل اللاعبين الرياضيين الفلسطينين من خلال المعابر، وصلت إلى حد مطالبة الاتحاد الفلسطيني للاتحاد الدولي للعبة بشطب الكيان الصهيوني، غير انه تراجع عن هذا الطلب بعدما شكل الاتحاد لجنة دولية تبحث في هذا الملف.


وكشف الرجوب أمام الصحافيين بأن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو سيزور قطاع غزة خلال زيارة له إلى المنطقة لم تحدد بعد، وقال الرجوب: "حصلت من إنفانتينو موافقة على زيارة غزة في زيارته المقبلة للمنطقة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى