كواليس رسالة مارتن يول الصادمة للاعبي الأهلي بين شوطي الوداد

كواليس رسالة مارتن يول الصادمة للاعبي الأهلي بين شوطي الوداد
كواليس رسالة مارتن يول الصادمة للاعبي الأهلي بين شوطي الوداد
 كشفت مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كواليس محاضرة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق للاعبيه بين شوطي مباراة الوداد المغربي التي حسمها الأهلي مساء الأربعاء الماضي على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية بهدف نظيف في الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

 وأكدت المصادر أن الهولندي مارتن يول فاجأ لاعبيه في محاضرته بين شوطي المباراة عندما أكد لهم أنه لن تكون هناك أزمة حال انتهاء المباراة بالتعادل، خاصة بعد تعادل أسيك الإيفواري وزيسكو الزامبى إيجابيًا قبل انطلاق مباراة الأهلي.

 وأوضح مارتن يول للاعبيه أن أهم شيء تجنب الخسارة أمام الوداد في الشوط الثاني، مؤكدًا لهم أن التعادل سيكون نتيجة جيدة بعد تعادل أسيك وزيسكو، وأنه حال تحقيق الفوز سيكون أمرًا رائعًا.

 وذكر المصدر أن لاعبي الأهلي اندهشوا بشدة من موقف الهولندي، وأكدوا خلال توجههم إلى أرضية الملعب للاستعداد للشوط الثاني أنهم حضروا إلى المغرب للفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة لتجديد آمالهم بشكل قوي في العودة للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى المربع الذهبي بالبطولة.

 يذكر أن عماد متعب وحسام غالي وشريف إكرامي لعبوا دورًا كبيرًا في تحفيز نجوم الأهلي قبل المباراة وبين شوطيها، حيث جدد متعب رسالته لزملائه في الملعب "سنعود للقاهرة بالنقاط الثلاث ولا بديل عن الفوز"، ولعبت تلك الكلمات دورًا قويًا في الحالة المعنوية المرتفعة التي ظهرت على لاعبي الأهلي وبرهنتها فرحة اللاعبين بهدف رامي ربيعة الحاسم في الشوط الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى