تشكيل في الجول – متألقون بعيدا عن سوق الانتقالات

تشكيل في الجول – متألقون بعيدا عن سوق الانتقالات
تشكيل في الجول – متألقون بعيدا عن سوق الانتقالات

أسماء كثيرة تتردد في فترة الانتقالات الصيفية للاعبين مطلوبين في كبار الأندية الأوروبية نظرا لتألقهم وبزوغ نجمهم مع فرقهم ومنتخبات بلادهم، وأسماء أخرى رغم تألقهم وظهورهم بمستوى مميز ابتعدت أسمائهم عن سوق الانتقالات.

ويستعرض معكم FilGoal.com أبرز اللاعبين المتألقين في الموسم الماضي لكنهم بعيدين عن سوق الانتقالات.

جيانلويجي دوناروما

حارس ميلان الإيطالي البالغ من العمر 17 عاما والمتألق مع فريقه الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، دوناروما بدأ الموسم بديلا ثم حصل على فرصة بعد إصابة الحارس الأساسي دييجو لوبيز ومن ثم أصبح الحارس الأساسي لميلان حتى نهاية الموسم، وتألق بشدة رغم صغر سنه وأشارت تقارير صحفية أن دورناروما مطلوب في كبار أندية أوروبا لكنه حتى الآن متواجد مع ميلان ولم يتلق أي عروضا حتى الآن.

بينديكت هوفيديس

مدافع شالكه ومنتخب ألمانيا يعد من أفضل المدافعين في العالم خلال الفترة الحالية وانضمامه لأي فريق سيزيد من قوة هذا الفريق، لكن حتى الآن لم يتلقى هوفيديس الذي تألق مع ألمانيا في يورو 2016 أي عروض.

هوفيديس البالغ من العمر 28 عاما لعب الموسم الماضي 19 مباراة مع شالكه في جميع البطولات وسجل هدفا، وغاب لفترة بسبب الإصابة.

خوسيه فونتي

المدافع البرتغالي لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي والمتألق مع فريقه والفائز مع منتخب البرتغال ببطولة الأمم الأوروبية السابقة لم يدخل حسابات أي نادي كبير في أوروبا رغم مستواه المميز.

فونتي البالغ من العمر 32 عاما لعب الموسم الماضي 43 مباراة مع ساوثهامبتون في جميع البطولات وسجل هدفين.

شكودران موستافي

مدافع فالنسيا الإسباني ومنتخب ألمانيا الذي يقدم مستوى مميز في السنوات الماضية مع فريقه والمنتخب الألماني، ورغم تألقه في بطولة يورو 2016 السابقة إلا أن موستافي لم يتلق أي عروض حتى الآن.

موستافي يبلغ من العمر 24 عاما ولعب الموسم الماضي 44 مباراة سجل خلالهم هدفين.

ريكاردو رودريجيز

ظهير أيسر فريق فولفسبورج الألماني ومنتخب سويسرا والمتألق منذ عدة سنوات في فريقه ومنتخب بلاده والبالغ من العمر 23 عاما.

وفي عدة فترات ظهرت تقارير تشير إلى اهتمام أندية مانشستر سيتي وأرسنال لكن الآن هو متواجد مع فريقه ولا يوجد لديه عروضا من أندية كبرى رغم تألقه في الملاعب الألمانية.

رودريجيز لعب الموسم الماضي مع فولفسبورج 36 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 4 أهداف.

أحمد المحمدي

الدولي المصري لاعب هال سيتي الإنجليزي الذي يلعب أساسيا مع فريقه منذ عدة سنوات، وقدم المحمدي أداء مميز مع هال في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الموسم الماضي.

ورغم أن التقارير الصحفية في الموسم الماضي أشارت إلى رغبة أكثر من نادي إنجليزي في التعاقد مع المحمدي إلا أنه لا يزال متواجدا مع هال سيتي الذي تأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

المحمدي يبلغ من العمر 28 عاما ولعب الموسم الماضي 51 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 7 أهداف.

دانييل درينك ووتر

من أفضل لاعبي الوسط بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي والمتوج بلقب البطولة مع فريقه ليستر سيتين درينك ووتر الذي يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع تألق بشدة رفقة زميله نجولو كانتي الذي انضم لتشيلسي، لكن درينك ووتر البالغ من العمر 26 عاما لعب الموسم الماضي مع ليستر 37 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 8 أهداف.

كالهان أوغلو

صانع ألعاب فريق باير ليفركوزن الألماني ومنتخب تركيا، تألق كالهان أوغلو في المواسم الماضية مع فريقه وقاد منتخب تركيا للتأهل لبطولة الأمم الأوروبية، ورغم أن في فترة الانتقالات الصيفية الماضية تردد اسمه كثيرا، إلا أنه حاليا غير مطلوب في أي نادي.

كالهان أوغلو البالغ من العمر 22 عاما لعب الموسم الماضي 46 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 11 هدفا.

ساؤول نيجيز

أحد نجوم أتليتكو مدريد الإسباني الموسم الماضي ورغم تألق في الدوري الإسباني ودوري الأبطال إلا أنه لم لم يتلق أي عروضا ولم يتحدث عنه أي نادي يرغب في التعاقد معه.

ساؤول البالغ من العمر 21 عاما لعب الموسم الماضي 48 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف.

سيدريك باكامبو

مهاجم الكونغو وفريق فياريال الذي تألق في الموسم الماضي في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

باكامبو سجل الموسم الماضي 22 هدفا وصنع 5 أهداف في جميع البطولات مع فياريال وشارك في 51 مباراة.

دومينيكو بيراردي

أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإيطالي خلال المواسم السابقة، بيراردي البالغ من العمر 21 عاما سجل الموسم الماضي 8 أهداف وصنع مثلهم خلال 32 مباراة.

ورغم أنه هداف فريق ساسولو خلال المواسم السابقة ومع التقارير الصحفية الكثيرة التي أشارت إلى رغبة عدة أندية في التعاقد معه إلا أنه مستقر الآن في فريقه ولم ينتقل أي نادي آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى