أندية الدرجة الأولى في الإمارات.. ذكية

أندية الدرجة الأولى في الإمارات.. ذكية
أندية الدرجة الأولى في الإمارات.. ذكية

التقى المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بحضور محمد بن هزام الظاهري، أمين عام الاتحاد، ممثلي أندية الدرجة الأولى، وذلك في إطار مساعي اتحاد الكرة لتطوير المنظومة الكروية الإماراتية، والسعي نحو تعزيز المشاركة في مسابقات أندية الأولى.
قال محمد بن هزّام الظاهري، أمين عام الاتحاد، إن الاجتماع تناول ضرورة تأهيل وتطوير قدرات الكوادر الإدارية والفنية المواطنة في هذه الأندية، وكذلك ناقش المجتمعون ضرورة التحول السريع للخدمات الذكية في أندية الأولى.
وأكد بن هزّام، أن رئيس الاتحاد طالب الأندية بتقديم برامج تطويرية سواء أكانت فنية أم إدارية في أنديتهم، لتتم دراستها من قبل الاتحاد، مضيفاً أن الاتحاد طلب من الأندية ترشيح من يرونه مناسباً من أنديتهم لشغل مناصب في فرق عمل الاتحاد والمساهمة برفد بالمنظومة الكروية بالكوادر البشرية المؤهلة.
كذلك تمت مناقشة إعداد الدراسة التي بدأها اتحاد الكرة والخاصة بإشراك اللاعبين من أبناء المواطنات، وكذلك اللاعبين الأجانب في المسابقات، وإمكانية إشراك الأندية في هذه الدراسة. وأضاف الأمين العام، أن الاجتماع أوصى بأهمية استحصال التراخيص الرسمية من الجهات المختصة للأطقم الطبية العاملة في الأندية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الخليج وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى