الأهلي يستعيد نيدفيد وبيكهام

الأهلي يستعيد نيدفيد وبيكهام
الأهلي يستعيد نيدفيد وبيكهام

غادر البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة المصرية القاهرة أمس متجهاً إلى بلاده، كرد فعل على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، الذي اتهمه فيها بادعائه الإصابة وتهربه من السفر إلى جنوب إفريقيا.
وسافر الزمالك لجنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.
وأكد اللاعب أن قرار رحيله عن الزمالك نهائي بعد خلافاته مع ادارة النادي ورئيسه، وأوضح كوفي قبل سفره أن خلافاته مع رئيس الزمالك والتي اشتعلت منذ فترة هي السبب الرئيسي لرحيله عن القلعة البيضاء، مبيناً أنه سيطالب بجميع مستحقاته المالية بطرف النادي.
هذا وأعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه قرر استعادة الثنائي كريم وليد «نيدفيد» وأحمد رمضان «بيكهام» بعد انتهاء فترة إعارتهما.
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لموقع النادي: الهولندي مارتن يول مدرب الفريق استقر بشكل نهائي على عودة الثنائي كريم نيدفيد وأحمد بيكهام إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارتهما.
وشارك نيدفيد مع وادي دجلة في الموسم المنصرم بينما كان يلعب بيكام في صفوف حرس الحدود، وسجل كل لاعب منهما هدفاً في فوز مصر 4-صفر على أنجولا في تصفيات بطولة إفريقيا تحت 20 عاماً السبت الماضي.
وتفوقت مصر 5-صفر في مجموع المباراتين بالدور الأخير من التصفيات لتضمن التأهل لنهائيات بطولة افريقيا العام المقبل.
وقال عبدالحفيظ أيضاً إن يول طلب عودة محمد رزق بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش من أجل متابعته في المران قبل حسم قراره، وأضاف قائد الأهلي السابق أن هذا الثلاثي سيلتحق بمران الفريق بعد العودة من المغرب ومواجهة الوداد البيضاوي في دوري أبطال افريقيا يوم الأربعاء المقبل، كما وافق الأهلي على تجديد إعارة لاعبه محمد حمدي زكي لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم المقبل.
ودعم الأهلي صفوفه بإعلان التعاقد مع الحارس محمد الشناوي والمهاجم مروان محسن، كما ذكرت تقارير محلية أنه توصل لاتفاق مع الصفاقسي التونسي لضم قائده علي معلول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الخليج وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى