# شاهد.. حسني عبدربه يقود الإسماعيلي لنصف نهائي الكأس على حساب المصري

# شاهد.. حسني عبدربه يقود الإسماعيلي لنصف نهائي الكأس على حساب المصري
# شاهد.. حسني عبدربه يقود الإسماعيلي لنصف نهائي الكأس على حساب المصري
شاهد.. حسني عبدربه يقود الإسماعيلي لنصف نهائي الكأس على حساب المصري
كتب - أمير فرج:

حصد الإسماعيلي بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر. سجل ثنائية الدراويش: حسني عبدربه في الدقيقة 42، والدقيقة 87.
ارتدى لاعبو نادي المصرى البورسعيدى تى شيرتات قبل اللقاء مكتوب عليها «لا تهدموا تاريخ مصر»، وذلك في لفتة إنسانية ومساندة للكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق، بعد أزمته الأخيرة مع مصور وزارة الداخلية.
ومع انطلاق المباراة هدد أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي مرمى المصرى البورسعيدى بتسديدة صاروخية، بينما تصدى محمد عواد حارس الإسماعيلي لتسديدة أحمد كابوريا لاعب المصرى البورسعيدى.
وأهدر أحمد سمير فرج فرصة هدف للدراويش بتسديدة تمر بجانب القائم لمرمى المصرى، ثم أهدر سعيد مراد لاعب المصرى فرصة انفراد أمام شباك الإسماعيلي، لينجح حسنى عبد ربه في استغلال عرضية بناهينى داخل منطقة الجزاء ليسدد قوية في المقص الأيمن معلنا تقدم الإسماعيلى بالهدف الأول.
ومع انطلاق الشوط الثانى، شهد سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب، وهدد كل منهما مرمى الآخر بأكثر من كرة خطر، وأحرز حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلي الهدف الثانى في مرمى المصرى بالدقيقة 87.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى