بالصور..بحضور محافظ بورسعيد السابق.. حماس بمران المصري استعداداً للدراويش

بالصور..بحضور محافظ بورسعيد السابق.. حماس بمران المصري استعداداً للدراويش
بالصور..بحضور محافظ بورسعيد السابق.. حماس بمران المصري استعداداً للدراويش
141%247cview


شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري والذي أقيم على ستاد الاسكندرية مساء اليوم الخميس، حماسا استعدادًا لمباراته مع نظيره الاسماعيلي والمقرر اقامتها في السابعة مساء غدًا الجمعة على الاستاد ذاته ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر؛ وذلك بحضور اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد السابق.
قاد المران طارق سليمان، المدرب العام، والذي حرص قبيل بدء المران على الاجتماع باللاعبين مؤكدًا لهم على ضرورة التركيز في مباراة الغد والابتعاد عن أية مؤثرات خارجية قد تؤثر على أداء الفريق، مطالبًا لاعبيه بالفوز في المباراة لاهداء هذا الفوز لمديرهم الفني الغائب عنهم خلال تلك المباراة العميد حسام حسن.
وخلال المران الذي استمر لما يقرب من خمسٍ وسبعين دقيقة وضع الكابتن طارق سليمان اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد واُختتم المران بالتدريب على تسديد ركلات الجزاء تحسبًا لنهاية المباراة بالتعادل بين الفريقين.
شهد المران حضور المهندس محمد قابيل عضو مجلس الادارة المرافق للفريق منذ بدء معسكره بالاسكندرية مساء أمس بالاضافة للواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد السابق.

136%247cview

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى