باولو : فضلت البقاء مع سموحة عن الإنضمام للزمالك

باولو : فضلت البقاء مع سموحة عن الإنضمام للزمالك
باولو : فضلت البقاء مع سموحة عن الإنضمام للزمالك

كشف حسام سلامه إبراهيم حسن الشهير بحسام باولو مهاجم سموحة بأنه فضل الإستمرار مع سموحة بدلاً من الإنضمام للزمالك وأن رونالدو والعميد حسن مثلي الأعلى.

 

وقال باولو في تصريحات تلفزيونية لفضائية النهار :"أشكر اللاعبين على ما قدموه لسموحة الموسم المنصرم ومساعدتي للتتويج بلقب هداف الدوري للموسم الثاني على التوالي وحصلت على لقب أسرع هدف الذي سجلته في مرمى المصري في الثانية ال 12 ".

 

وأضاف :"مررنا بموسم صعب للغاية وبذلنا فيه جهداً كبيراً ونسعى للتتويج بالبطولات الموسم المقبل لهذا رفضت العروض التي وصلتني وفضلت الإستمرار مع سموحة".

 

وتابع :" معظم اللاعبين حزنوا على رحيل طولان وعلى كل جهاز فني قادنا وأخبرنا طولان فور توليه قيادة الفريق بأنه يلعب على المركز الأول ".

 

وأردف قائلاً :"فوجئت عقب فوزنا على طلائع الجيش بتعادل المصري مع غزل المحلة واحتلالنا المركز الثالث بدلاً من المصري".

 

واستطرد قائلا :"وصلني عرض من الزمالك عن طريق وكيلي ولكن عامر رئيس النادي رفض الإستغناء عني وأحترم رغبته ومتبقي موسمين في عقدي مع سموحة".

 

وأكمل باولو حديثه قائلا :" مثلي الأعلى عالمياً كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد ومحليا العميد حسام حسن وأشجع منتخبي هولندا وفرنسا ".

وتابع :" كنت أفضل الانتقال إلى الأهلي والزمالك ولكن حاليًا أفضل الإحتراف الخارجي".

 

 

واضاف :"أكثر المدافعين الذين واجهت صعوبات في مواجهتهم وائل جمعه مدافع الأهلي السابق ومحمود علاء مدافع وادي دجلة وفتح الله مدافع الإنتاج الحربي وسعد سمير وربيعة مدافعا الأهلي".

 

وأردف قائلاً :" أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا القادمة أمام الأهلي في كأس مصر في الأول من الشهر المقبل ".

 

 

واستطرد قائلا :"كنت أمارس كرة الطائرة وكان يدربني بكر عزام مدرب الكرة الطائرة بالريان القطري ".

 

واختتم باولو تصريحاته قائلا :" كابتن هشام صالح الذي كان يدربني عندما كنت ألعب في سكر أبو قرقاص له فضل كبير علي بعد الله سبحانه وتعالى ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى