كارتيرون: دجلة حقق معجزة في الدوري و"مالودا" عائد للهند

كارتيرون: دجلة حقق معجزة في الدوري و"مالودا" عائد للهند
كارتيرون: دجلة حقق معجزة في الدوري و"مالودا" عائد للهند

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق وادي دجلة عن سعادته بالفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 3/2 في ختام منافسات الدوري الممتاز.

 

وقال "كارتيرون" في تصريحات تليفزيونية:" نتائج الفريق خلال شهر رمضان كانت غير جيدة ، ولكنني سعيد بإنهاء الموسم بهذا الفوز المهم علي الاتحاد".

 

وأضاف:" إنهاء الموسم في المركز الخامس معجزة ، والتقدم من المركز الـ14 إلي المركز الخامس في دوري قوي مثل الدوري المصري شيئ يدعو للفخر".

 

ووجه "كارتيرون" الشكر لمدربي أندية المصري والإنتاج الحربي وسموحة والإسماعيلي علي الأداء الرائع الذي قدموه مع أنديتهم هذا الموسم ، مشيراً إلي أنه فوجئ بقوة الدوري المصري.

 

وتابع:" لم أتحدث عن الاستغناء عن 10 لاعبين من وادي دجلة الموسم المقبل ، ولكن بالتأكيد سيكون هناك تدعيم للفريق بصفقات قوية حتي نستطيع المنافسة مع الأندية الكبيرة بالدوري مثل الزمالك وسموحة والمصري".

 

وأضاف:" كنت اتمني استمرار مالودا مع وادي دجلة الموسم المقبل لكنه يرتبط بعقد مع ناديه الهندي ويجب أن يعود بعد إنتهاء إعارته ، ولم نتفاوض مع لاعب أجنبي أخر خاصة وأن الدوري المصري يضم لاعبين مميزين ولا نحتاج للتعاقد مع لاعبين من الخارج".

 

وعن استمراره مع دجلة الموسم المقبل قال:" أرتبط بعقد مع وادي دجلة ممتد لمدة موسمين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى