بالأرقام.. «الاتحاد» ينهي صراع الدوري في المركز الـ14 «تقرير»

بالأرقام.. «الاتحاد» ينهي صراع الدوري في المركز الـ14 «تقرير»
بالأرقام.. «الاتحاد» ينهي صراع الدوري في المركز الـ14 «تقرير»
أنهى الاتحاد السكندرى مبارياته هذا الموسم محتلا المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام وادى دجلة.

ولم يحقق زعيم الثغر طموحات جماهيره كعادة المواسم السابقة التي ظل يعانى فيها من شبح الهبوط، وجاءت النتائج الإيجابية التي حققها الفريق مع بداية الموسم بمثابة المنقذ للفريق بعد تدهور نتائجه فيما بعد.

أظهرت نتائج الفريق بجدول الترتيب احتلال زعيم الثغر المركز الثالث بين أكثر الفرق تعرضا للهزائم هذا الموسم حيث تلقى الفريق الهزيمة الـ17 له أمام وادى دجلة.

وأوضحت النتائج أيضا احتلال الاتحاد السكندرى المركز السابع بين أقل الفرق تحقيقا للفوز حيث اكتفى الفريق بتحقيق 11 انتصارا فقط.

كشفت إحصائية الدوري عن اعتبار الاتحاد السكندرى أقل الفرق تحقيقا للتعادلات هذا الموسم بالتقاسم مع الأهلي بطل الدوري حيث حقق الفريق 6 تعادلات فقط.

احتل زعيم الثغر المرتبة الرابعة بين أكثر الفرق استقبالا للأهداف حيث منيت شباك زعيم الثغر بـ44 هدفا هذا الموسم.

ويعد هجوم الاتحاد السكندرى ثالث أضعف خط هجوم بالدوري حيث لم يحرز مهاجموه سوى 26 هدفا فقط.

تولى قيادة الاتحاد السكندري هذا الموسم 3 مديرين فنيين حيث بدأ زعيم الثغر الموسم مع البلغاري مالدينوف ثم تولى البرتغالي ليونيل بونتيس المهمة من بعده ليقود الفريق مؤخرًا مختار مختار.

أحرز يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق 7 أهداف مع فريقه الجديد المعار إليه من صفوف الزمالك.

عاشور الأدهم لاعب وسط الاتحاد يعد أكثر اللاعبين حصولا على الإنذارات حيث حصل اللاعب على 8 إنذارات طوال الموسم.

عبد الرحمن فاروق ظهير الاتحاد يعد أكثر اللاعبين حصولا على الكارت الأحمر حيث حصل اللاعب هذا الموسم على البطاقة الحمراء مرتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى