أزمة في مجلس «الطائرة» بسبب فرمانات رئيس الاتحاد

أزمة في مجلس «الطائرة» بسبب فرمانات رئيس الاتحاد
أزمة في مجلس «الطائرة» بسبب فرمانات رئيس الاتحاد
نشبت أزمة داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، بسبب إصرار رئيس الاتحاد فؤاد عبد السلام على تعيين شريف الشمرلي مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، وإعادة نهاد شحاتة إلى منصب المدير العام.

وأكد أعضاء المجلس لرئيس الاتحاد أن المنتخب كان يسير بشكل جيد خلال فترة تولي نهاد منصب المدير الفني، وحقق أربعة انتصارات خلال المرحلتين الأولى والثانية من الدوري العالمي في التشيك والقاهرة.

واستشهد الأعضاء في أزمتهم مع رئيس الاتحاد أن المنتخب تلقى ثلاثة هزائم متتالية في المرحلة الثالثة من الدوري العالمي بكوريا تحت قيادة شريف الشمرلي.

ويسعى أعضاء المجلس إلى إقناع رئيس الاتحاد بأحقية نهاد في تولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني خاصة وأنه خاض تجربة المدرب العام مع أكثر من مدرب أجنبي.

يذكر أن المنتخب الوطني احتل المركز السابع في المستوى الثاني من الدوري العالمي بـ11 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5، ويستعد حاليا للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو أغسطس المقبل بالبرازيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى