الوفد رياضة - حوار بالفيديو.. مؤمن عبدالغفار يكشف خط سير منتخب 2006 الفترة المقبلة موجز نيوز

كشف مؤمن عبدالغفار مدرب عام منتخب ٢٠٠٦ لكرة القدم خطة سير الفراعنة الفترة المقبلة. 

اقرأ أيضا.. أمم أفريقيا.. منتخب تونس يحدد موعد سفره إلى الكاميرون

ويضم الجهاز الفني لمنتخب ٢٠٠٦ كلا من .. محمد وهبة مدير فني ، ومؤمن عبدالغفار مدرب عام ، وعصام عبده مدرب مساعد ، ويوسف طاهر مدرب حراس مرمى، وأحمد سامي اداري الفريق، والدكتور حسين طبيب الفريق .

وتحدث مؤمن عبدالغفار عن خطة منتخب ٢٠٠٦ الفترة المقبلة حوار خاص لـ  الوفد.
في البداية كيف يختار الجهاز الفني لمنتخب ٢٠٠٦ اللاعبين ؟
- شاهدنا كل اللاعبين في مختلف فرق 2006 في الأندية المصرية سواء في القاهرة أو منطقة بحري ويتبقى فقط مناطق الصعيد وسوف يتم النظر فيها الفترة المقبلة ونتابع بشكل مستمر دوري  المناطق ودوري الجمهورية والذي يشهد منافسة قوية للغاية .

 كم لاعب تم إختيارة ؟
- قدرنا  نختار 250 لاعب في البداية مع مؤمن سليمان المدير الفني السابق

للمنتخب قبل رحيله وأكمل مسيرته محمد وهبه المدير الفني للمنتخب الحالي و قمنا بتصفية اللاعبين حتى أصبحوا 40 لاعب تم جمعهم من مختلف الأندية  وسوف يتم تصفيتهم إلى  30 ونسعى لاختيار المميزين فقط ".

حدثنا عن عمل الجهاز الفني رفقة منتخب ٢٠٠٦ الفترة الماضية؟
 - الفترة الماضية قمنا بعمل العديد من المباريات الودية ولعبنا ضد السعودية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وننظم مباريات ودية  مع أندية في الدوري الممتاز  ليكون  احتكاك قوي للاعبين  لأن نهاية موسم ٢٠٢٢ في البطولة التي تقام في بداية موسم ٢٠٢٣ والتي تستضيفها دولة بيرو .

هل يوجد معسكرات للمنتخب؟
- نعمل جيدا منذ فترة طويلة من أجل  الوصول للهيكل الأساسي للمنتخب الوطني ونقوم بعمل معسكرات الفترة المقبلة بالإضافة إلى عمل

مباريات وديه خارجيه  مع منتخبات أفريقية ليكون احتكاك جيد للاعبين بالمنتخب .
هل يتم متابعة فرق أخرى غير ٢٠٠٦ ؟
- لم تقوم فقط بمتابعة فرق ٢٠٠٦ بل نتابع فرق ٢٠٠٧ أيضاً وفي حالة وجود عناصر مميزه في فرق ٢٠٠٨ يتم أيضاً النظر إليهم .
متى يكون أقرب معسكر للمنتخب ؟
-  اقرب معسكر للمنتخب سوف يكون في آخر شهر يناير الجاري أو بداية شهر فبراير القادم بعد انتهاء الدور الأول من الدوري ونقوم جيداً بالبحث عن  اللاعبين المميزين بشكل مستمر في مختلف الأندية ونتابع أيضاً لاعبي المنتخب مع فرقهم   حتي يتم في النهاية الاستقرار على 30 لاعب .
كيف يحفز الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين ؟

- السن الحالي للاعبين صعب للغاية لم يوجد تحفيز اكبر من أن اللاعب يلعب للمنتخب بإسم مصر لم يكون محتاج تحفيز اضافي لأن هذا الشىء كبير للغاية ويجب أن يفتخر به اللاعب ورغم ذلك يوجد لائحة بتطبق في حالة الفوز يوجد مكافآت ولكن اللاعب أصبح لم يبحث عن كل ذلك ولكنه ينزل الملعب يعطي كل ما بوسعه من أجل الحفاظ على مكانته داخل قائمة المنتخب .

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز