الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رحيل صلاح محسن عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

حوار بالفيديو.. مؤمن عبدالغفار يكشف خط سير منتخب 2006 الفترة المقبلة

وقال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، ببقاء صلاح محسن، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف: "لم يشارك صلاح محسن في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وهو ما أبعده عن حسابات موسيماني

في ظل التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني فضلاً عن تواجد حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر".

وأشار: "ترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن رحيل صلاح محسن عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض قوية من أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها سموحة".

وتابع: "موسيماني تمسك بتواجد صلاح محسن، خاصة وأن اللاعب كان له دورًا بارزًا مع الفريق خلال الموسم الماضي".

حسام حسن يلجأ إلى كورسات تدريبية للمشاركة أساسياً  

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "استعان حسام حسن مهاجم الأهلى بمخطط للأحمال في الفترة الماضية خلال توقف الدوري لزيادة لياقته البدنية وتطوير قدراته الهجومية  قبل انطلاق مباريات كأس الرابطة".

 وواصل: "جاءت استعانه هداف الفريق بتجربة زميله محمد شريف  والذي ظهر في الفترة الماضية بصحبة مخطط الأحمال  خلال فترة ابتعاده عن التشكيل".

وأضاف: "يسعي حسام حسن لإثبات جدارته بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الفترة الماضية".

وتابع: "كانت لجنة التخطيط بالأهلى قد رفضت فكرة رحيل حسام حسن خلال الانتقالات الشتوية القادمة، بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة اللاعب في الرحيل".

وأوضح: "تلقى حسام حسن عرضا من نادى سموحة للعودة إلى صفوفه خلال الانتقالات الشتوية القادمة حال رغبته في الرحيل عن الأهلى".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي الدوليين قبل انطلاق أمم أفريقيا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حوار بالفيديو.. مؤمن عبدالغفار يكشف خط سير منتخب 2006 الفترة المقبلة موجز نيوز