الوفد رياضة - رسمياً.. رابطة الأندية تؤجل مباراة ليفربول وأرسنال بنصف نهائي كأس الرابطة موجز نيوز

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم الأربعاء، عن تأجيل مباراة ليفربول و أرسنال، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

( إقرأ أيضاً).. موقف رابطة المحترفين من طلب ليفربول بتأجيل مواجهة كأس الرابطة

 

و أوضحت رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، الأربعاء في بيان إنها قررت تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة بين أرسنال وليفربول والتي كانت مقررة الخميس إلى موعد لاحق بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف ليفربول.

 

وبهذا فإن الفريقين سيلتقيان أولا في ملعب أنفيلد التابع لليفربول في 13 يناير الجاري بينما ستقام المباراة المؤجلة كمباراة عودة في ملعب الاتحاد يوم 20 يناير.

 

يذكر أن  تقدم نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الثلاثاء، بطلب إلى رابطة المحترفين الإنجليزية من أجل تأجيل مواجهته أمام أرسنال في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، والمقرر لها غدًا الخميس، بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وكان نادي ليفربول أعلن الساعات الماضية عن إصابة مدربه الألماني

يورجن كلوب، والكاميروني جويل ماتيب، مع البرازيلي حارس المرمى أليسون بيكر والمهاجم روبيرتو فيرمينو، بكورونا.

 

ويعاني الليفر من غيابات مؤثرة في الفريق بعد رحيل الثلاثي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا، لخوضمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ فعالياتها 9 يناير الجاري.

 

وفي أول تعليق من رابطة المحترفين على طلب إدارة ليفربول، أكدت أنها بصدد النظر فيه وفقًا للظروف التي يعاني منها الليفر قبل يوم وحيد من المواجهة.

ولم تخطر الرابطة حتى الآن أي من الناديين "ليفربول وأرسنال" بالموقف النهائي من مواجهة الغد.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى