الوفد رياضة - الاتحاد السنغالي: واتفورد منع إسماعيلا سار من المشاركة معنا بأمم أفريقيا موجز نيوز

أصدر الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بيان حول موقف لاعبهم إسماعيلا سار مهاجم واتفورد من المشاركة مع منتخب بلاده السنغال، في بطولة أمم أفريقيا المقبلة 2022، والتي ستقام بالكاميرون.

(اقرأ أيضا) كل ما تريد معرفته عن ملاعب أمم أفريقيا في الكاميرون

أكد الاتحاد السنغالي في بيانه رفض نادي واتفورد سفر اللاعب للإنضمام للمنتخب السنغالي، رغم رغبة اللاعب في المشاركة مع السنغال في

بطولة أمم أفريقيا.

وتابع الاتحاد السنغالي في بيانه إلى أن واتفورد أخطر الاتحاد بأسباب منعم ورفضهم لسفر سار، لكن أشار الاتحاد إلى أنها أسباب خادعة، بأن اللاعب أخطرهم برغبته في الانضمام للمنتخب السنغالي للمشاركة في أمم أفريقيا.

بيان السنغال

ليرد الاتحاد على خطاب واتفورد بأنهم يريدون اللاعب ورغبتهم المستمرة في استدعاءه

في موعد اقصاه 3 يناير الحالي، وفق قرار الفيفا، وسيتم الاحتجاج بقوة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد النادي الإنجليزي حال إصرارهم على الرفض واصفًا ذلك السلوك بالغير محترم والخبيث لمنع اللاعب من تمثيل منتخب بلاده.

وكان واتفورد منع دينيس من المشاركة مع منتخب بلاده نيجيريا في بطولة أمم أفريقيا، وأكد المدير الفني للنسور بأن النادي هدد اللاعب وعليه قرروا استعباده.

 

واستدعى المنتخب السنغالي اسماعيلا سار ضمن قائمته المشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية..أضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى