الوفد رياضة - محمد بركات: التفاف الجماهير وراء المنتخب أكبر مكاسب كأس العرب موجز نيوز

أكد محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق أن التفاف الجماهير وراء المنتخب الوطني أكبر مكاسب المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

بعد تأهل فياريال.. تعرف على الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

وقال محمد بركات خلال تصريحات تليفزيونية إن المنتخب عانى من عزوف الجماهير عن دعمه ومتابعته منذ الخروج من كأس الأمم الأفريقية 2019 مبكراً على أرض مصر.
وأضاف:" الجماهير تهتم بشكل أكبر بالأندية بالمقارنة بالمنتخبات ولكن الحقيقة أن الأداء الذي ظهر به المنتخب في كأس

العرب أدى لالتفاف الجماهير مرة آخرى خلف الفراعنة".
وأشار إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب أعاد حساباته بخصوص تصريحاته الإعلامية وبدأ الحديث عن قوة المنتخب موضحاً أن هذا الأمر مقبول للجميع.
وتابع:" في البداية كانت تصريحات كيروش غير موفقة بالحديث عن سوء أرضية ملعب أنجولا والرطوبة العالية في أنجولا وهي تصريحات "اتحرقت كثيراً" ثم الحديث عن سوء أرضية ملعب برج العرب رغم أن الفيفا منح مصر حق خوض مبارياتها على 7 ملاعب رسمية معتمدة من بينها برج العرب".

محمد بركات: عودة الروح القتالية أهم مكاسب المنتخب

أكد  محمد بركات أن المنتخب الوطني تغير بالفعل في عهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي، مشيرا أن الفترة الماضية قبل بطولة كأس العرب وفي بدايتها كانت مليئة بالسلبيات ولكن المنتخب يتطور بشكل كبير وخاصة في لقائي السودان والجزائر.

وأضاف:" قدمنا مستويات طيبة في اللقاءين وخاصة أمام الجزائر الذي كان نداً قوياً وكان الأداء ولا أروع".
وأشار إلى أن عودة الروح القتالية أهم ما يميز الفراعنة في لقائي السودان ثم الجزائر في بطولة كأس العرب ويحسب للاعبين والجهاز الفني.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا " 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى