الوفد رياضة - الموقع الرسمي لكأس العالم يثني علي مسيره مهدي بن عطيه بعد قرار إعتزاله موجز نيوز

أثني الحساب الرسمي لكأس العالم، مساء اليوم الخميس، علي مسيره قائد المنتخب المغربي مهدي بن عطيه، وذلك بعد أن قرر اللاعب إعتزال اللعب.

 

( إقرأ أيضاً) .. أرنولد يتفوق علي محمد صلاح و يحصد جائزة لاعب الشهر مع ليفربول

 

وقال الحساب الرسمي لكأس العالم عبر تويتر في تغريده منذ قليل: " بعد 15 سنة من العمل الجيد والمخلص لكرة القدم، واللعب في معظم البطولات الكبرى، قرّرت إنهاء مسيرتي الكروية، قائد المنتخب المغربي في كأسالعالم روسيا 2018 مهدي بنعطية يقرّر اعتزال اللعبة رسمياً!".

وأتم : " شكراً لك مهدي على كل

ما قدّمته لكرة القدم".

إعتزال مهدي بن عطيه

يذكر ان قال المغربي لاعب يوفنتوس الحالي في تغريده له ظهر اليوم الخميس: " منذ صغري كان لدي حلم واحد فقط أن أصبح لاعب كرة قدم محترف. كان علي أن أجبر نفسي على العمل الجاد للوصول إلى هناك، وتقديم التضحيات".

 

وأضاف: " الحمد لله لقد كان من حسن حظي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لكن كما يقولون، في هذه المهنة، الجزء الأصعب ليس هو عدم توقيع عقدك الأول،

ولكن الاستمرار مع مرور الوقت " .

 

وأتم : " عد أكثر من 15 عامًا من 'الخدمة الجيدة والمخلصة' لكرة القدم، بعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي".

 

ألقاب مهدي بن عطيه :-

حقق قائد المنتخب المغربي من الألقاب في مسيرته الكروية، منها كأس ألمانيا 2016 مع بايرن ميونخ، وبطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس سنوات 2017، 2018، 2019، وبطل كأس السوبر الإيطالي 2018، إضافة إلى تأهله لكأس العالم 2018 مع المنتخب المغربي، بعد 20 سنة من الغياب.

 

وعلى المستوى الفردي تمكن من حصد مجموعة من الجوائز، أبرزها جائزة ثاني أفضل لاعب في أفريقيا سنة 2015، ولقب أفضل لاعب مغاربي لسنة 2017.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى