الوفد رياضة - زينيت يتعادل مع تشيلسي ويمنح يوفنتوس صدارة المجموعة بدورى الأبطال موجز نيوز

تعادل فريق زينيت بطرسبرج مع نظيره تشيلسي بثلاثة أهداف لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

( إقرأ أيضاً) .. زينيت الروسي يقلب الطاولة علي تشيلسي ويتقدم بهدفين في الشوط الأول

 

سجل فيرنرهدف تشيلسي الأول بعد مرور دقيقة ونصف من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية على القائم القريب لصالح تشيلسي على رأس أندرياس كريستينسين مررها إلى تيمو فيرنر الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

 

وفي الدقيقة 38، استطاع فريق زينيت إدراك هدف التعادل عن طريق لاعبه كلاودينيو، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح زينيت

عن طريق دوجلاس سانتوس على رأس كلاودينيو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

 

ثم في الدقيقة 41، تمكن زينيت من إدارك الهدف الثاني عن طريق لاعبه سردار أزمون، بعد تمريرة رائعة من مالكوم إلى سردار أزمون الذي انفرد بالمرمى وراوغ حارس مرمى تشيلسي وسدد الكرة من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

 

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة تمكن روميلو لوكاكو من إنقاذ فريقه من الهزيمة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر

المباراة، بع د تبادل كرة رائع بين باركلي وتيمو فيرنر، ليمرر الألماني إلى روميلو لوكاكو كرة من يمين منطقة الجزاء بعد خروج حارس المرمى ليسدد البلجيكي الكرة في الشباك.

 

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة سجل تسمو فيرنر هدف الفوز، وذلك بعد تسديده أرضيه من فيرنر علي حدود مكنطة الجزاء سكنت الشباك.

 

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع تعادل فريق زينيت بهدف قاتل ، عن طريق لاعبه ماجوميد أوزدوييف، في القيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا منت الضائع.

 

وبتلك النتيجه يتصدر يوفنتوس ترتيب مجموعته برصيد 15 نقطة، بينما يأتي في مركز الوصيف تشيلسي برصيد 13 نقطة، بعدما فرط في فرصة الفوز علي زينيت .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز