الوفد رياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم 08 - 12-2021 في دوري أبطال أوروبا بين سبورت موجز نيوز

لقاء مصيري Barcelona vs. Bayern Munich في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر في الجولة السادسة لدور المجوعات بدوري أبطال أوروبا، باللقاء الذي يقام على ستاد أليانز أرينا، في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

بايرن ميونخ فهو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك ضمن مباريات الجوله السادسه من دور المجموعات لدوري الابطال لهذا الموسم ، بايرن ميونخ قبل الجوله الاخيره كان قد تاهل لدور ال16 من دوري الابطال وذلك بعد ان جمع 15 نقطه بعد ان تمكن من تحقيق الانتصار في الخامس مباريات الذي لعبهم في البطوله وحاليا هو متصدر المجموعه الخامسه ، فريق بايرن

ميونخ اخر مباراه لعبها كانت مع فريق بوروسيا دورتموند في قمه الدوري الالماني يوم السبت الماضي وقد حقق بايرن الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه ثلاث اهداف مقابل هدفين.

 

 

 

 

يلا شوت برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر.

برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر. تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم مباشر في التوقيت التالي:

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السودان .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت تونس .
الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

اليوم مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر. من المقرر نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على قناه beIN premium 1HD، وقامت قناة بي ان سبورت المسؤول عن نقل مباراة برشلونة بث مباشر من البداية حتى نهاية المباراة يلا شوت بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ إنطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين عصام الشوالي معلقاً علي مباراة برشلونة وبايرن ميونخ. اليوم مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى