الوفد رياضة - بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ يلا شوت beIN || مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت اليوم 8/12/2021 في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز

مباراة برشلونة بث مباشر. نقدم لكم في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بمباراة Barcelona and Bayern Munich يفتح اليوم ملعب “اليانز أرينا” أبوابة أمام مباراة من العيار الثقيل للغاية، بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الجولة الخامسة من ضمن منافسات الجولة السادسة ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق برشلونة في مباراة اليوم في المباراة الخامسة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الي تحقيق ثالث انتصاراتة له في دوري أبطال أوروبا. مشاهدة مباراة برشلونة مباشر.

 

شاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بثًا مباشرًا اليوم فى

دوري أبطال أوروبا، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى إستاد أليانز أرينا الذي يستضيف مباراة القمة الأوروبية التي تجمع بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، مساء اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021، في إطار فعاليات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتُنقل مباريات دوري أبطال

أوروبا عبر قنوات "بي إن سبورتس"، وهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستكون المباراة منقولة بشكل حصري على شبكة بي إن سبورتس عبر قناة "beIN SPORTS PREMIUM 1".

سيتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على قمة بايرن ميونخ وبرشلونة.

 

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ مباشر، حيث يدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ، وهو يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يواجه في المباراة الأولى مضيفه فريق أوساسونا، وفي المباراة الثانية سوف يواجه ضيفه فريق إلتشي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه مضيفه فريق إشبيلية، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق ريال مايوركا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى