الوفد رياضة - هنا جودة تحصد ميداليتين "فضية وذهبية" ببطولة العالم لتنس الطاولة موجز نيوز

حصدت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، ميداليتين «ذهبية وفضية» في بطولة العالم المقامة في البرتغال.

 

( إقرأ أيضاً).. وزير الرياضة يهنىء هنا جودة بعد فوزها بذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة

 

وتوجت هنا جودة بالميدالية الفضية في منافسات الفردي ببطولة العالم تحت 15 عامًا، بعدما خسرت المباراة أمام اليابانية ميوا هاريموتو بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

 

وكانت هنا قد نجحت في الفوز بالميدالية

الذهبية، في منافسات زوجي الناشئات تحت 15 عامًا برفقة اليابانية هاريموتو، بعد الفوز على الثنائي الألماني ميا جريسيل وأنيت كاوفمان بنتيجة 3- 0.

 

وتعتبر هنا جودة، ضمن الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر، التي تم اختيارها ضمن القائمة التي شاركت في بطولة العالم فى منافسات تحت 15عامًا، والتي تختتم اليوم الأربعاء بشكل رسمي.

 

وأكد أشرف عبد الفتاح، المدير الفني لتنس طاولة الأهلي، أن هنا جودة قدمت مستوى جيدًا خلال بطولة العالم، ولعبت مباريات قوية أمام منافسين مميزين، مشيرًا إلى أنه يتوقع حصدها العديد من الميداليات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

 

وأضاف أن هنا جودة تعتبر من أبرز اللاعبات على مستوى مصر والعالم في الوقت الحالي، وتسير بخطى ثابتة، كما أنها اكتسبت العديد من الخبرات، بعد الاحتكاك مع مدارس مختلفة، لا سيما أنها حريصة على المشاركة في البطولات الدولية بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى