الوفد رياضة - الاحد .. انطلاق بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش بمشاركة 48 لاعب موجز نيوز

تنطلق بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش يوم إلاحد المقبل في نسختها الثامنة حيث تقام بطولة سيدات الاسكواش المحترفات في الفترة من 12 الي 16 ديسمبر  على أن تقام بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 الي 20 ديسمبر 2021.

إقرأ أيضًا.. الشوربجي يحصد بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش بعد فوزه على فارس دسوقي

ويتنافس في هذه البطولة 48 لاعب ولاعبة علي جوائز مالية 220 الف دولار .

واكد المهندس احمد العبد رئيس مجلس ادارة نادى بلاك

بول أن استمرارية النادي في تنظيم تلك البطولة مرتين كل عام وضع البطولة من اهم المسابقات والبطولات الدولية للاسكواش ما بين تصنيف ذهبي او بلاتينيوم وهى بمثابة دعم كبير لرياضة الاسكواش علي مستوي العالم حتي تصبح رياضة اوليمبية في القريب العاجل .

وأشار محمد رائف الرئيس التنفيذي لنادى بلاك بول ومدير عام البطولة إلى أن البطولات التي ينظمها النادي تعتبر

واحدة من اهم سبعة بطولات تنظم علي مستوي العالم كل عام ويشارك فيها اللاعبين من ارقي تصنيف عالمي ويمثلون اكثر من 15 دولة ، ويأتي علي رأسهم اللاعب المصري علي فرج المنصف الاول  ونور الشربيني المصنفة الأولى على العالم

كما تشارك نوران جوهر و هانيا  الحمامي كما تشهد هذه البطولة عودة لاعبة مصر الدولية نور الطيب لملاعب الاسكواش مرة اخري  ، ويشارك ايضا من الرجال طارق مؤمن ومروان الشوربجي ومصطفي عسل كما تشارك  اللاعبة سارة جين بيري الحائزة علي المركز الاول في نفس البطولة ديسمبر 2020.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى