الوفد رياضة - استعدادًا للسوبر الإفريقي.. تقسيمة قوية للاعبي الأهلي المران.. و ديانج ينتظم في التدريبات موجز نيوز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

(اقرأ أيضًا) القائمة الإفريقية تحرم نجمي الأهلي من خوض السوبر الأفريقي
وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.
وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛

للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.
وبعد ذلك خاض اللاعبون مرانا بدنيا في «الجيم» لمدة نصف ساعة قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

انتظام ديانج:
وشهد مران الأهلي اليوم انتظام أليو ديانج لاعب الفريق في المران التدريبات الجماعية بعد عودته من مالي خلال الساعات الماضية.
وأدى ديانج تدريبات بدنية مع اللاعبين في «الجيم» قبل أن يشارك في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني في إطار الاستعداد للارتباطات القادمة.

مران قوي لحراس المرمى:
 وخاض حراس مرمى الأهلي مرانا بدنيا وفنيا قويا تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
وأدى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣، تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.
وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

للمزيد من الأخبار..أضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز