الوفد رياضة - تطورات مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح موجز نيوز

مازالت المفاوضات مستمرة بين إدارة ليفربول وممثلي محمد صلاح بشأن تجديد عقد النجم الدولي المصري مع الريدز، والذي ينتهي في صيف 2023، ولم يتوصل الطرفين لإتفاق نهائي حتى الأن بشأن تجديده.

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح يتلقي تحية رائعة من جماهير ميلان رغم التأخر أمام ليفربول 
أشارت صحيفة ليفربول إيكو المختصة بأخبار النادي، بأن المفاوضات مازالت مستمرة، ويعطلها الجانب المادي حتى الأن وسط تخوفات إدارة الريدز بشأن عمر محمد صلاح، الذي قارب على الثلاثين.

صلاح يسجل هدف ليفربول امام ميلان

وتابعت أن ذلك الأمر ليس سبب تراجع ليفربول أو تعطل التوصل لإتفاق، لكن إدارة النادي الإنجليزي لا

تفضل إعطاء لاعب قارب على الثلاثين عقد طويل الأمد، أو راتبًا ضخمًا، وهو ما سيجعل إدارة ليفربول تفكر في بيعه في حال عدم التوصل لإتفاق خلال الأشهر المقبلة، للإستفادة المالية من بيعه.

 

ويملك محمد صلاح وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة أهتماما من ناديي ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وكان صلاح أكد في حواره الأخير مع قناة "MBC مصر"، بأن المفاوضات مازالت جارية بشأن تجديد عقده وأنه يحب الأستمرار مع ليفربول، والبقاء مع الريدز.

صلاح

 

وتابعت صحيفة "ليفربول إيكو"، بأن تعويض صلاح سيكون صعبًا، مع الجودة التي يمتلكها اللاعب الدولي المصري أو المستوى الذي يقدمه "مو" لأن لا يوجد لاعب يقدمه مثل ما يقدمه صلاح من أداء رائع للغاية.

 

وأشارت أن هناك للاعبين قد يكونوا على خطى صلاح مستقبلا ويتعاقد معهم الريدز لتعويضه حال رحيله، وأقترحت نكونكو  صاحب الـ24 عامًا لاعب لايبزيج لافتة إلى أنه بالإحصائيات قد يكون أقرب لاعب مشابه لأرقامه وبإمكانه التطور مستقبلا على خطى "مو" ، مع علاقات الريدز الجيدة مع إدارة النادي الألماني، بعد شراء نابي كيتا وإبراهيما كوناتيه من قبل، لافتة إلى أنه في حال استمرار صلاح أيضًا مع ليفربول قد يظل اللاعب خيارًا لدى الريدز في الشق الهجومي.

 

للمزيد من الأخبار..أضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز