الوفد رياضة - برنامج علاجي مكثف لـ أيمن أشرف وأحمد حجازي بعد تأكد إصابتهما موجز نيوز

أكدت الأشعات التي أجراها أحمد حجازي وأيمن أشرف لاعبي المنتخب الوطني في ساعة مبكرة من صباح اليوم اصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية واصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة خلال مباراة الجزائر ومصر التي أقيمت مساء أمس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

أقرأ أيضًا..  موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العرب
وأشار الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق إلى أنه

تم البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

وحسم منتخب مصر صدراة المجموعة باللعب النظيف بعدما تعادل مع منتخب الجزائر

في عددالنقاط وعدد الأهداف، ليواجه منتخب الأردن ثاني المجموعة الثالثة في مباراة لن تكون سهلة بعدما نجح الاردن في تقديم اداء مميز خلال دور المجموعات وحسم التأهل لربع النهائي على حساب منتخب السعودية.

وتقام مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العرب أمام منتخب الأردن، يوم السبت 11 ديسمبر الجاري على ستاد الجنوب، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز